أكرم القصاص - علا الشافعي

الجامعة العربية: 17 دولة ستحضر القمة.. وهناك إرادة للتوصل إلى حلول للأزمات

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:45 م
الجامعة العربية: 17 دولة ستحضر القمة.. وهناك إرادة للتوصل إلى حلول للأزمات جامعة الدول العربية - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير محمود عفيفى، المتحدث باسم جامعة العربية، إن الدول العربية فى أوضاع صعبة للغاية، والمواطن العربى شهد من الأزمات الكثير على مدار السنوات الماضية، لافتًا إلى أن الصراعات التى تشهدها بعض الدول العربية راح ضحيتها آلاف الأبرياء، موضحًا أن القمة الحالية ستكون مختلفة عن غيرها من القمم السابقة.

 

وأضاف "عفيفى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، عبر فضائية الحياة، أن 17 دولة ستحضر القمة المقبلة وهو رقم جيد، ولم تشهد القمم الأخيرة حضور تلك العدد من تلك الدول، موضحًا أن هناك إرادة لدى أعضاء جامعة الدول العربية للتوصل لحل للأزمات التى تواجه المنطقة.

 

وأشار المتحدث باسم جامعة العربية، إلى أن نمط اتخاذ القرارات داخل جامعة الدول العربية فى حاجة لإعادة النظر والتطوير، لافتًا إلى أن هناك إصلاح وتطوير الجامعة وميثاقها أحد القرارات التى ستصدر غدًا، مشيرًا إلى أن هناك توافق كبير حول آليات العمل المشترك لدى الدول العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / مجدى محمد رفعت

تنمية الدول العربية بدلا من تمويل الحروب .

مطلوب توجيه استثمار فوائض البترول العربى الى تنمية الدول العربية . فى مجالات التعليم والصحة والزراعة واستصلاح الاراضى والرى والصناعة والتجارة وتكرير البترول والاسكان والسياحة والنقل البحرى والجوى والبرى والطرق والكبارى والكهرباء ومياه الشرب . بدلا من تمويل الحروب بين الدول العربية وانظمتها المختلفة . حيث لكل دولة نظامها الخاص بها وعدم التدخل فى شئون الدول الداخلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة