أكرم القصاص - علا الشافعي

فريد خميس: "متفائل بمستقبل مصر بس كل واحد يبدع ويشتغل فى مجاله"

الإثنين، 27 مارس 2017 12:04 م
فريد خميس: "متفائل بمستقبل مصر بس كل واحد يبدع ويشتغل فى مجاله" رجل الأعمال محمد فريد خميس مؤسس أكاديمية الشروق
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر رجل الأعمال محمد فريد خميس، مؤسس أكاديمية الشروق، عن تفاؤله بمستقبل مصر، مؤكداً أن غداً سيكون أفضل، "بس نقف كلنا جمب الراجل اللى ربنا بعته هبة لمصر وكل واحد فى مجال يبدع ويشتغل".

 

وأضاف فريد خميس، خلال فعاليات المؤتمر السنوى الثانى للمعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق، بأحد فنادق القاهرة، "بستثمر وزملائى من رجال الصناعة بـ ٨٦٠ مليون جنيه العام الجارى، فى مكان جديد ومصانع جديدة، إيمانا ببكرة ومستقبل مصر".

 

وتابع رجل الأعمال، "محتاجين إعلام وطنى، وأوعوا تفرطوا فى ماسبيرو، وأعتقد أن وزير التعليم العالى ربنا بعته فى هذا الوقت لإنقاذ التعليم العالى".

من ناحية أخرى، قال رجل الأعمال محمد فريد خميس، مؤسس أكاديمية الشروق، إن الإعلام يشكل فكر ووجدان الشعب، وهنا خطورة الإعلام، قائلا، "الحقيقة هى نص حقيقة حتى يعلمها الناس، والإعلام هو وسيلة"، مؤكدا أن قناة الجزيرة أساءت جداً لمصر فى فترة حكم الرئيس الأسبق مبارك.
 
وأضاف فريد خميس، خلال فعاليات المؤتمر السنوى الثانى للمعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق، بأحد فنادق القاهرة، "الإعلام ممكن أن يبنى أمم وممكن أن يهدم مستقبل أمم".
 
وتحدث  محمد فريد خميس عن بروتوكولات صهيون واجتماع قيادات الصهيونية فى العالم للبحث عن محاولة كيفية السيطرة على العالم، ووجدوا أن ذلك لن يحدث إلا من خلال السيطرة على الإعلام ثم المال.
 
وتساءل محمد فريد خميس قائلا "هل من الممكن أن نغير ونوجه الإعلام المصرى والعربى، بالتأكيد نقدر لو اجتمعنا على إرادة واحدة وخطة واحدة"، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة أساءت جدا لمصر فى فترة حكم الرئيس الأسبق مبارك، وكان منفعل وزعلان، ووقتها اقترحت عمل قناة خاصة بمجلس أمناء وجمعية عمومية تديرها وتوجة للعالم العربى وللعالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة