أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤكدا: زيارة السيسى هامة للغاية..

حسام زكى: الإدارة الأمريكية لم تصغ مواقفها بشأن موضوعات القضية الفلسطينية

الإثنين، 27 مارس 2017 09:13 م
حسام زكى: الإدارة الأمريكية لم تصغ مواقفها بشأن موضوعات القضية الفلسطينية السفير حاسم زكى - الوفد الإعلامى
الأردن – محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال السفير حسام زكى الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إنه "حتى الآن لا يبدو لنا أن الإدارة الأمريكية صاغت بشكل واضح ونهائى مواقفها من عدد من الموضوعات بشأن القضية الفلسطينية"، موضحا أن هناك مؤشرات واستنتاجات لكن ليس هناك تصريح ملموس.
 
وأضاف زكى، فى تصريحات للوفد الإعلامي المصري بمنطقة البحر الميت في الأردن، أن لقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلى لم يكن به وضوح رؤية أو إعلان موقف.
 
وأشار إلى أن المللك عبد الله الثانى سيتولى رئاسة القمة، ويتحرك فى إطار ولاية لخدمة القمة العربية، كما يزور واشنطن ليعرض مع الجانب الأمريكى المواقف العربية كما ينبغي أن تعرض، وأن هناك مجموعة من الموضوعات نستوضح فيها ما هو الموقف المريكى، لافتا إلى هناك زيارة للرئيس السيسى هامة للغاية.
ولفت إلى أن "هناك لقاء غدا بين المبعوث الأمريكى للشرق الأوسط والأمين للجامعة العربية نحاول فيه أن نستفهم ما هى المواقف التى وصلت إليها الإدارة الأمريكية"، لافتا إلى أن الوضع به سيولة وليس هناك موقفا نهائيا.
كما أشار إلى أن القمم العربية منذ فترة طويلة لم تحظ بذلك العدد من المشاركات، مضيفا أن العمل على تطوير الجامعة العربية قائم ومحل نقاش.
328404ac-1806-41d3-9994-84c9af9b02d2
السفير حسام زكى الأمين العام المساعد للجامعة العربية
fdb47631-8708-4d09-9dc2-a600caea2afa
جانب من لقاء السفير حسام زكى بالوفد الإعلامى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة