أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل ضبط 5 سيدات برفقتهن طفل بقنا وتجمهر الأهالى اعتقادا منهم باختطافه

الإثنين، 27 مارس 2017 05:30 م
تفاصيل ضبط 5 سيدات برفقتهن طفل بقنا وتجمهر الأهالى اعتقادا منهم باختطافه اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح مصدر مسئول، بأن السيدات اللاتى تم ضبطهن من قبل الأهالى برفقة طفل اعتقادا منهم باختطافه وتسليمهن إلى كمين شرطة دندرة، هن تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات التجارية وخطف الشنط والمشغولات الذهبية عن طريق المغافلة.

وأوضح المصدر، أن المتهمات هن " شاديه ع م 26  سنة، وأحلام ع  س 30 سنة و ابنتها أروة 8 شهور و شقيقتها 45  سنة و حفيدها صلاح خ 7 سنوات و سهير ف ك، و سبيكه ح ع "، من فرشوط واللاتى كن يستقللن سيارة فى الطريق من قرية المحروسة إلى مدينة قنا، واشتبه فيهن السائق وأحد الركاب وعند نزولهن قبل كمين دندرة قام السائق و العشرات من الأهالى بمطاردتهن وضبطهن بالتعاون مع قوة الكمين، إلا أن عددا من المواطنين تجمهر فى محاولة للاعتداء عليهن بالضرب بعد انتشار شائعة أنهن عصابة لخطف الأطفال.

تم الدفع بسيارات مدرعات برئاسة العميد محمد هندى، مدير المباحث، وإشراف اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا،  لفض تجمهر الأهالى ما اضطر القوات لإطلاق القنابل المسيلة للدموع وتم نقلهن إلى أحد مراكز الشرطة للتحقق من شخصياتهن و مدى وجود اتهامات حولهن والتوصل إلى أهل الطفل. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

شعب جاهل

شعب جاهل وغير متدين اطلاقا(يأيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا) لكن عندنا عايزين جنازه ويشبعوا فيها لطم. حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

متفائل

يارقم 1 هل قرات بداية تحقيق اليوم السابع شكوك الاهالي اوقعت بهم

يارقم 1 هل قرات بداية تحقيق اليوم السابع الصحفى صرح مصدر مسئول، بأن السيدات اللاتى تم ضبطهن من قبل الأهالى برفقة طفل اعتقادا منهم باختطافه وتسليمهن إلى كمين شرطة دندرة، هن تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات التجارية وخطف الشنط والمشغولات الذهبية عن طريق المغافلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

لا يحق لناس ضرب السارق ولا القاتل ولكن يسلم لولي الامر ولنفرض ضربه الناس حتي اصابته عاهة أو مات فهذا تعدي علي حدود الله ويأثم من يفعل ذلك اثما كبيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة