أكرم القصاص - علا الشافعي

بفستان مكشوف .. ابنة منفذ هجوم لندن الإرهابى تتبرأ من فكر والدها

الإثنين، 27 مارس 2017 09:08 ص
بفستان مكشوف .. ابنة منفذ هجوم لندن الإرهابى تتبرأ من فكر والدها ابنة منفذ هجوم لندن
كتب ــ أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة روسيا اليوم، إن ابنة خالد مسعود منفذ هجوم جسر ويستمنستر فى لندن، تحدت والدها الإرهابى الذى اعتنق الفكر التكفيرى، من خلال نشر صورها الشخصية على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى ترتدى ملابس مكشوفة ، رافضة التخلى عن نمط حياتها الغربى، لتعيش حياة مليئة بالجرأة دون الاكتراث بمبادئه أو ما يفكر به.

 

وأشارت القناة إلى أن الفتاة البالغة من العمر 18 عاما رفضت ارتداء النقاب، والانقياد لنمط حياة والدها المتشدد، عكس شقيقتها الأكبر، البالغة من العمر 24 عاما، والتى انصاعت لرغباته، واعتنقت الدين الإسلامى وارتدت النقاب.

 

أما والدتهما، جاين هارفى، التى ارتبط بها خالد، عام 1991، قبل أن يعتنق الفكر المتطرف، فقد انفصلت عنه، فى 2002، بعد أن حكم عليه بالسجن لعامين لإدانته باعتداء وحشى على مالك إحدى الحانات.

 

ويعتقد أن الابنة الكبرى انتقلت للعيش مع والدها وزوجته الجديدة، بروهى هيدارا، فى مدينة لوتون، ثم لحقت به بعد ذلك حين انتقل إلى مدينة برمنجهام، وقالت إحدى صديقاتها: "لقد ارتدت النقاب، وأعتقد أنها غيرت اسمها"، ويقال إن قرار ابنته بالعيش معه قد سبب خلافا بينها ووالدتها.

 

كان خالد مسعود قد استخدم سيارة هيونداى مزودة بخاصية الدفع الرباعى ليدهس مجموعة من المشاة على جسر ويستمنستر، قبل أن يندفع بالسيارة نحو بوابات البرلمان الخاصة بالسيارات يوم الأربعاء الماضى، ثم خرج من سيارته وهرع نحو مجلس العموم، وطعن الضابط كيث بالمر طعنات أدت إلى موته. وبعد دقائق من نوبة هياج خالد، أطلق عليه ضابط مسلح النار وأرداه قتيلا.

ابنة منفذ هجوم لندن
ابنة منفذ هجوم لندن

 

صور لمنفذ الهجوم وابنته وزوجته السابقة
صور لمنفذ الهجوم وابنته وزوجته السابقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

كنت اقتل بنتك بدل قتل ابرياء

و نخلص منكم انتم الاتنين .... هو ايه ده . التطرف عندكم من الناحيتين سواء تطرف ديني و قتل و ذبح او تطرف في القذارة و العري .

عدد الردود 0

بواسطة:

د اشرف

الأخ سالم صاحب التعليق الاول

بجد ايه التعليق الغريب ده و يقتل ليه من اصله منذ متي أعطي الحق لأي حد يقتل اي حد مش فاهم انا و من امتي اصبح حق اي حد يفرض علي الاخر رأيه علي الاخر الرسول صلي الله عليه وسلم دخل علي كفار قريش في مكه بعد الفتح لم يقتلهم او حتي يهجرهم من بلدهم و لم يفرض الاسلام علي احد منهم تركهم يعيشون حياتهم كما يريدوا لان حسابهم عند الله و ليس عنده و هو من هو كل ما فعله هو إزاله الأصنام حول الكعبه لا اكثر و لا اقل و حياتهم استمرت علي نفس النمط التي كانت عليه قبل الفتح أليس لنا في رسول الله قدوه حسنه

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

............!!!!!!!!!!!!!!!!

دي بنت خالد مسعود....... فعلا خالد مسعود عرف يربي ...........................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرى

على الاقل

على الاقل لم تؤذى احد او تفتل احد !! ان كانت اساءت او اخطائت فقد اساءت لنفسها فقط و لم تؤذى الاخرين و حسابها على الله و ليس البشر.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبو

حسبى الله ونعم الوكيل .

ما هذا المنطق الغريب ... نصبتم أنفسكم ألهة تكفرون هذا وتقتلون ذاك وتعفون عن هؤلاء ؟؟ هذا هو ما فعله الوهابيون فى عقول الناس !!! إعتقدوا أنهم يملكون الدين ويتصرفون فيه!!! حسبى الله ونعم الوكيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

الجوابري

شوف الورع والتقوي في البنت

بصراحه هذه البنت نموذج لما يجب ان تكون عليه الفتاة من الانحلال والسفور الي صاحب التعليق 2 ماذا تقول في حديث الرسول ( من راي منكم منكراً فليغيرة بيدة فأن لم يستطع فبلسانة فأن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان )

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

ابدا بمن تعول

صح ؟ ربنا هيسالك على اللى انت قتلتهم منك لله اضريت بالاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

h

حسبي الله ونعم الوكيل

سفاله وقله الادب 2 عاوزين اعدام هي ابوها هي وابوها ابوها معرفش يحكم بيته

عدد الردود 0

بواسطة:

الى رقم 7

وماذا تقول انت فى قوله تعالى :يا أيها الذين آمنوا عليكم أنفسكم لا يضركم من ضل إذا اهتديتم

لو كان ابوها رباها صح لم يكن هذا وضعها ولكنه طلب منها التشدد والتنطع وكلفها فوق طاقتها فاجهت الى الطريق الاخر المتشدد وخير الامور الوسط

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الهادى

صدقت يا حبيبى يار سول الله

م يترك نبينا محمدٌ - صلى الله عليه وسلم - شيئًا ينفع أمته إلا ودلهم عليه، ولم يترك شرًّا إلا وحذرهم منه، وفي حديثٍ جامعٍ لأسباب هلاك الأمم وزوالها، يحذر النبي - صلى الله عليه وسلم - أمته وينذرها من خمس خصال مهلكة، فعن عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - قال: أقبل علينا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال: (يا معشر المهاجرين، خمسٌ إذا ابتليتم بهن وأعوذ بالله أن تدركوهن: لم تظهر الفاحشة في قوم قطُّ حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا، ولم يُنقصوا المكيال والميزان إلا أُخذوا بالسنين وشدة المؤونة وجور السلطان عليهم، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا مُنعوا القطر من السماء، ولولا البهائم لم يُمطروا، ولم ينقضوا عهد الله وعهد رسوله إلا سلط الله عليهم عدوًّا من غيرهم فأخذوا بعض ما في أيديهم، وما لم تحكم أئمتهم بكتاب الله ويتخيروا مما أنزل الله إلا جعل الله بأسهم بينهم) رواه ابن ماجه في سننه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة