أكرم القصاص - علا الشافعي

أنعام محمد على: المسلسلات الحالية مثل وجبات "التيك أواى"

الإثنين، 27 مارس 2017 09:02 ص
أنعام محمد على: المسلسلات الحالية مثل وجبات "التيك أواى" أنعام محمد على
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت المخرجة القديرة أنعام محمد على عن استيائها الشديد من الأحوال التى آلت إليها الدراما المصرية، إذ أوضحت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن الدراما التليفزيوينة أصبحت تشهد تخبطا شديدا، والمنتج والمؤلف يتدخلان، وكل منهما لا يلتزم بمهام دوره فى العمل الدرامى، فالسيناريست أصبح يكتب خصيصا لنجم بعينه، دون أن يهتم بتقديم حالة درامية متكاملة، بينما المنتج يفرض أبطالا بيعنهم وفقا لطبيعة التسويق.

 

وأضافت أنعام محمد على، أن سبب ابتعادها عن الدراما التليفزيونية منذ فترة طويلة، هو عدم وجود النص الجيد الذى تقتنع به، أو العمل الذى يليق بتاريخها الفنى، أو حتى يؤرخ لها، واصفة غالبية الأعمال الدرامية التى تقدم الآن على الساحة بوجبات "التيك أواى"، التى لن تؤثر أو تضيف فى الجمهور المصرى، وأن الاندماج مع هذه الأعمال يكون وقتيا فقط، لكن لن يستمر فى التاريخ.

 

وأكدت المخرجة القديرة أنها رفضت العديد من السيناريوهات التى عرضت عليها على مدار الأعوام الماضية، بسبب عدم إعجابها وانجذابها لهذه النصوص، ورؤيتها لها بأنها ضعيفة ولن تضيف لها.

 

يذكر أن المخرجة أنعام محمد على لها عدة محطات درامية متميزة منها مسلسلات "ضمير أبلة حكمت" و"أم كلثوم" و"قصة الأمس"، فضلا عن تقديمها لأكثر من تجربة سينمائية متميزة منها فيلم "الطريق إلى إيلات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة