أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. تاريخ فينجر يحرم هنرى من التعليق على خلافته

الإثنين، 27 مارس 2017 04:52 م
أخبار أرسنال اليوم.. تاريخ فينجر يحرم هنرى من التعليق على خلافته فينجر وهنرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض تيرى هنرى أسطورة نادى أرسنال الإنجليزى، التعليق على الشائعات التى تداولتها وسائل الإعلام حول خلافته للفرنسى آرسين فينجر فى القيادة الفنية لـ"الجانرز" نهاية الموسم الحالى.

هنرى وفينجر
هنرى وفينجر

هنرى يرفض التعليق على أنباء خلافة "فينجر"

قال نجم أرسنال السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إنه على علم بأنباء ترشيحه لخلافة "فينجر" فى تدريب المدفعجية، لكن شدد على صعوبة الحديث فى هذا الأمر بسبب إحترامه الشديد لتاريخ المدرب الأسطورى مع النادى اللندنى.

 

أضاف تيرى هنرى خلال تصريحاته، أن أمر خلافة فينجر فى تدريب نادى أرسنال الإنجليزى لا يعتمد عليه وهناك الكثير من الأشياء لابد من احترامها داخل النادى الذى عبر عن عشقه الشديد له.

 

أوضح مهاجم أرسنال وأحد أساطير الكرة الفرنسية، أنه لايزال أمامه كثيراً يتعلمه من أجل تولى منصب "المدرب"، مُضيفاً أنه لا يوجد أحداً يستطيع تحديد درجة جاهزيته لهذا المنصب وهو لا يعلم ذلك فى الوقت نفسه.

دوشان تاديتش
دوشان تاديتش

أرسنال يقترب من الصربى دوشان تاديتش نجم خط وسط ساوثهامبتون

فى سياق آخر، يقترب نادى أرسنال الإنجليزى من حسم صفقة دوشان تاديتش لاعب خط وسط فريق ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال يأتى على رأس عدة أندية أوروبية تتنافس على ضم اللاعب الصربى صاحب الـ28 عاما، بعد أن استطاع أن يجذب أنظار الكثيرون بسبب أدائه القوى والمميز فى خط الوسط مع ساوثهامبتون الموسم الحالى.

 

وتكلف صفقة الصربى دوشان تاديتش نادى أرسنال مبلغ 13 مليون إسترلينى من أجل تدعيم خط وسط الجانرز، استعداداً للموسم الجديد فى ظل الأنباء التى تتردد حول رحيل الثنائى مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة