أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن يصدر بيانا للرد على قرار مجلس النواب برفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور

الإثنين، 27 مارس 2017 07:15 م
أحمد حسن يصدر بيانا للرد على قرار مجلس النواب برفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور أحمد حسن ومرتضى منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر أحمد حسن عميد لاعبي العالم، بيانا رسميًا للرد على قرار مجلس النواب برفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى البلاغات المقدمة ضده للتحقيق معه.
 
وجاء فى البيان: للأسف الشديد جاء رد مجلس النواب مخيبًا ومخالفًا لكل القوانين والدساتير، لحماية نائب أثبتت مباحث الإنترنت والنيابة بل والنائب العام كذلك أنه هو الذى هدد من هاتفه، ولكن مجلس النواب كذًب كل هذه الجهات بل ووصف البلاغات بأنها كيدية ولا أساس لها من الصحة.
 
مجلس النواب والذى من المفترض أن واجبه هو الحفاظ على حقوق الشعب وترسيخ دولة القانون، ولكن بما أنه أقدم على هذه الخطوة فإنه بذلك يريد أن يمحو هذه الدولة ويؤسس لدولة الغاب والتي يمنح فيها كل شخص الحق فى أن يحصل على حقه بيده بعيدًا عن القوانين التي من المفترض مع الأسف أن يكون هذا المجلس راعيًا لها.
 
ملحوظة.. مرتضى منصور، يريد أن يعاقب بعض الشباب الذين ذهبوا لتشجيع فرقهم ويتهمهم بأنهم يهينون الدولة والمؤسسات وهذا لم يحدث، بل الإهانة معلومة لمن توجه! وكفى مزايدات على الدولة فأنت أول من أهان الدولة بكل مؤسساتها واتهمتها بأنها دولة عبيطة، على الهواء على مرأى ومسمع من الجميع ولم يتحرك أحد.
 
وأليس من الأولى أن تتم محاسبة من يهاجم أعراض الناس ويتهم الجميع بالباطل وبدون وجه حق ويهين كل مؤسسات الدولة وأفرادها بلا استثناء، بل ويوميًا نراه يوجه سيلاً من الاتهامات للنائب العام والتدخل فى عمله دون أن يحاسبه أحد، والآن إلى من أذهب بعد تكذيب كل هذه الجهات السيادية من قبل مجلس النواب وبدن مسببات لقرار رفض السؤال ورفع الحصانة.
 
السيد الرئيس.. تم اليوم استدعائى من النيابة لسؤالي في قضية سب وقذف من قبل مرتضى منصور، وامتثلت أمام النيابة، وهذا لم يحدث مع مرتضى منصور في قضية تهديد وترويع مواطن ولم يتم رفع الحصانة أو استجوابه.. إذا فأين العدل والمساواة في تطبيق القانون سيادة الرئيس، إلى من أتوجه بسؤالي بعد تكذيب مجلس النواب، للنيابة ومباحث الإنترنت والمكتب الفني للنائب العام، ورفض التحقيق مع مرتضى منصور أحد أعضاء البرلمان لسؤاله في البلاغات المقدمة ضده، في حين نرى سيادتك دائما، تطالب الجميع بحسن الخلق وهذا ما نراه من سيادتكم في كل مناسبة، وتطالب كذلك بضرورة تفعيل القوانين واللوائح على الجميع سواسية الصغير قبل الكبير.
 
احمد حسن
أحمد حسن








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

هناك رائحة حاجة خطأ

هناك رائحة حاجة خطأ فى قضية احمد حسن مع مرتضى تخص احمد حسن والله اعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

ضحكتنى

الكابتن احمد حسن عميد لاعبى العالم انت بتحلم ولا ايه عاوز المجلس يرفع الحصانه عن مرتضى منصور؟؟؟؟؟؟ الكل يرتعد من ذكر اسمه ومن هو اللى ح يتجراء ويعمل كده مرتضى سب جميع رموز البلد فى اى موقع اطلب مقابله سياده رئيس الجمهوريه ولا تتنازل عن حقك لن تاخد حقك الا عن طريق رئيسنا الراعى للحق رجل اللى بيحارب الفساد فى جميع انحاء مص ولن يوقف جبروت مرتضى منصور الاسياده رئيس الجمهوريه ربنا يوفقك يا عميد واياك ان تتراجه مثل بقيه من اهينوا وسكتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

حملة لحل البرلمان

الحل هو حملة على جميع الاصعدة لحل هذا البرلمان الذى لا يطبق القانون ولا يحترم ارادة الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مش تعرف حجمك يابنى بيان ايه يابنى اللى انت عامله ده

هو كل من هب ودب يعمل بيان ولا ايه صحيح يا ناس القوالب نامت والانصاص قامت

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض عباس

عش الدبابير

كابتن أحمد تدافع عن مجموعة اولتراس وانت تعلم انهم يسبوا الدولة ومؤسساتها ولكن خلافك مع مرتضي منصور جعلك تنكر ذلك والان سمعت نصيحة مستشارك السوء واصدرت بيان ستتحمل عواقبه لوحدك ودخلت عش دبابير وحضرت العفريت

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عنتر

إلى رقم 4

زملكاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

....

اركن على جمب يا حسن افندى اوعى تلعب مع الاسد تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغفار محفرش

مرتضى

مر تضى

عدد الردود 0

بواسطة:

lمحمود حماده

// برلمان

الى الكابتن المحترم احمد حسن الخلوق قلبى معك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مين

ماهو دول مش فالحين الا فى الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة