أكرم القصاص - علا الشافعي

10أبريل.. انطلاق المؤتمر الثالث للمسئولية المجتمعية للشركات بمشاركة 4 وزراء

الإثنين، 27 مارس 2017 03:00 ص
10أبريل.. انطلاق المؤتمر الثالث للمسئولية المجتمعية للشركات بمشاركة 4 وزراء الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام المؤتمر الثالث للمسئولية الاجتماعية للشركات تحت عنوان "أثر مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركات على تعزيز تنافسية الاقتصاد المصرى" يوم 10 أبريل المقبل لمناقشة الدور الذى يجب أن يضطلع به القطاع الخاص فى دعم خطط الحكومة للتنمية المستدامة من خلال برامج المسئولية المجتمعية للشركات، وإبراز دور هذه البرامج فى تعزيز تنافسية المؤسسات الاقتصادية ورفع إنتاجية المشروعات والنهوض بالمؤشرات الاقتصادية والتنموية من خلال عدد من الموائد المستديرة لمناقشة هذه الموضوعات الحيوية.

يهدف أول ملتقى لشراكات المسئولية المجتمعية للشركات إلى عرض الفرص المتعددة للمشاركة فى مجال المسئولية المجتمعية التى يقدمها قطاع الأعمال والمشروعات المختلفة للمسئولية المجتمعية التى تقوم بها المنظمات الأهلية من أجل ضمان تضافر العرض والطلب فى سوق المسئولية الاجتماعية.

كما يهدف الملتقى إلى تيسير سبل بناء شراكات جديدة بين مختلف الجهات المعنية بالمسئولية المجتمعية للشركات من خلال تواجد جميع الأطراف المعنية والمشروعات فى مكان واحد.

يشارك فى هذا المؤتمر والملتقى حوالى 2000 ممثل عن الغرف الصناعية والتجارية والسياحية وجمعيات المستثمرين وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والجمعيات الأهلية والجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية والسفارات والجهات المانحة.

يشارك فى المؤتمر كل من الدكتور سحر نصر؛ وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، المهندس طارق قابيل؛ وزير التجارة و الصناعة، الدكتورة غادة والى؛ وزيرة التضامن الاجتماعى، الدكتورة هالة السعيد؛ وزيرة التخطيط و المتابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة