أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج العذراء الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لبعض السلام فى العلاقة العاطفية الحالية

الأحد، 26 مارس 2017 12:36 ص
حظك اليوم برج العذراء الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لبعض السلام فى العلاقة العاطفية الحالية الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأحد 26/3/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


 

حظك اليوم برج الدلو 26 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعمل على اكتشاف الحب فى عملك
 

مخلص وجيد فى التعامل مع من حوله، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى:
 

اليوم أنت تسير لإعادة اكتشاف الحب والفرح الذى شعرت به فى عملك، بعد أن حرمك الضغط الخارجى فى إتمام فرحتك على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ولكن اليوم تتذكر لماذا اخترت هذه المهنة تحديدًا، وهذا يوم عظيم لإدخال التغيير فى الموقف فى مكان عملك.

 

 الدلو على الصعيد العاطفى:
 

اليوم تعيد النظر فى شخص كنت على علاقة به فى الماضى، على الرغم من أن الشخص قد لا يكون ذات فائدة رومانسية لك.

 

الدلو على الصعيد الصحى:
 

يجب الحفاظ على موقف صارم تجاه ما كنت تستهلك وما يجب أن لا تستهلك فعليك أن تكون قادرا على اتخاذ الراحة الكافية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
 

إنه يوم عظيم بالنسبة لك، ويقدم البعض يد العون لك للخروج من الوضع الحالى الذى وصلت إليه، والذى وصلت إليه بسبب شخص آخر، والآن يجب الاحتفال بالنصر الذى لم يسبق له مثيل.


 

حظك اليوم برج الأسد الأحد 26/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. تفكر فى الانفصال عن شريك حياتك
 

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الأسد النارى، والمعروف عنه الذكاء وسرعة البديهة وأيضا سرعة اتخاذ القرارات.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بشريك حياتك غير مستقرة، فكثيرا ما تفكر فى الانفصال عنه نتيجة توتر المشاعر بينكما، فكر جيدا قبل اتخاذ هذا القرار.

 

الأسد على الصعيد المهنى
 

تحتاج مزيدا من التركيز فى عملك وإنجاز مهامك خلال الفترة المقبلة، والنقاش مع رؤسائك بشكل موضوعى فى المهام التى يصعب عليك القيام بها.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى
 

تعانى من صداع نصفى نتيجة التوتر الذى يصيبك بسبب ضغوط العمل وزيادة عدد الساعات التى تقضيها بعملك، يمكنك زيارة الطبيب للتخلص من هذا الصداع.

 

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة
 

تواجه بعض المشكلات الأسرية ولكنها لن تدوم طويلا، بل احرص على إرضاء والديك مهما كان شكل العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الثور الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالحيرة وتعجز عن اتخاذ قرار صائب

 

إذا كنت من مواليد برج الثور فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج الثور أنه واحد من الأبراج الترابية التى تتميز بالرصانة والتأنى فى إصدار الأحكام والطموح الشديد.

 

حظك اليوم الثور على الصعيد المهنى
 

تواجه بعض الارتباك فى حياتك المهنية فى بداية اليوم، ولكن أمورك قد تتحسن بعد منتصف اليوم، وستشعر أنك شخص جدير بالثقة والمحيطين بك يقدرونك وهو الأمر الذى ينعكس إيجابًا على حالتك النفسية.

 

الثور على الصعيد العاطفى
 

العلاقة العاطفية التى تعيشها إذا لم تجلب لك السعادة والراحة فقد حان الوقت لإعادة النظر بها والانسحاب من هذه العلاقة كى لا تخسر كثيرًا فى وقتٍ لاحق، وحاول أن تتجنب الاستعانة طوال الوقت بآراء الآخرين فى علاقتك العاطفية لأنه لا أحد يفهم احتياجاتك ومشاعرك كما تفعل أنت.

 

الثور على الصعيد الصحى
 

حاول أن تحصل على بعض التدليك والاسترخاء وتحصل على المزيد من العناية بصحتك لتتخلص أولاً من التوتر، وتتمكن من استعادة الحيوية واللياقة ثانيًا.

 

توقعات علماء الأبراج
 

تشعر بالحيرة إزاء اتخاذ قرار الانتقال من مكان لآخر سواء فى حياتك الشخصية أو المهنية ولا توجد طريقة أفضل من الحسم واتخاذ القرار الصائب من أنك تضع أمامك جميع المميزات والعيوب للقرارين وتوازن بينهما.

 

حظك اليوم برج الحمل ليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى مهاراتك الاجتماعية وطريقة تعاملك مع الناس

 

إذا كنت من مواليد برج الحمل فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن برج الحمل أنه من الأبراج النارية شديدة التسرع والحماس وفى الوقت نفسه هو من الأبراج الرومانسية شديدة الطيبة.

 

حظك اليوم الحمل على الصعيد المهنى
 

رغم أنك تعجز عن إنهاء عملك فى الموعد المحدد لأسباب خارجة عن إرادتك إلا أنك اليوم تحرز تقدمًا كبيرًا فى ما يتعلق بالمهام المعلقة، وببعض النظام ستجد أن لديك من الوقت ما يكفى لأن تستكمل ما عليك من مهام وتحصل على بعض الاسترخاء.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

الالتزام بالنظام الغذائى السليم وتجنب تلك الأكلات التى تستفز جسدك هو مفتاح الصحة الجيدة بالنسبة لك اليوم، فحاول أن تتجنب تناول الطعام غير المرغوب فيه وأن تنتظم فى الغذاء وتناول الأدوية وستحصل على فوائد عظيمة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

شكل وأسلوب حياتك يتغير بشكل كبير لدرجة تزعج شريك حياتك، وتجعله يشعر أنه يواجه صعوبة فى التكيف مع ظروفك المتغيرة ويشعر بالخوف من أن تتغير مشاعرك نحوه فحاول أن تعزز علاقتك به وتجعله يشعر بالأمان لأنه يحتاجه.

 

توقعات علماء الفلك
 

تتغير اليوم نظرتك لبعض الأصدقاء المقربين منك، فحاول أن تستغل هذه الفرصة وتعيد النظر فى مهاراتك الاجتماعية، وأن تعيد النظر فى الطريقة التى تتعامل بها مع الآخرين.

 

إذا كنت من مواليد برج العذراء فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج العذراء أنهم عاشقون للتفاصيل ويفكرون فى الأمور بحكمة ويجيدون امتصاص غضب المحيطين بهم ويمشون بهدوء نحو تحقيق أهدافهم.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

بعض العقبات تقف فى الطريق بينك وبين المشروعات التى تعمل على تحقيقها فى الفترة الأخيرة، ومن المتوقع أن تنتهى هذه الأزمات التى تواجهها فى العمل سريعًا فقط إن أحسنت التصرف وتعاملت مع الأزمة بذكاء ودون توتر.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج لبعض السلام فى علاقتك العاطفية المحفوفة طوال الوقت بالتوتر والانزعاج، وتحتاج أن تفكر فى الأمور بطريقة منطقية ولا تضحى كثيرًا براحتك، فإن لم يكن شريكك مهتمًا براحتك بالدرجة التى تهتم أنت براحته فهو لا يستحقك.

 

العذراء على الصعيد الصحى

حالتك المزاجية على عكس المتوقع تتأثر كثيرًا بطبيعة الطعام الذى تتناوله فحاول أن تكون أكثر حذرًا فى اختيار الطعام الذى تتناوله، وأن تحصل على ما يكفى من الطعام الجيد ولا تتخطى الوجبات.

 

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

اكتشافك لبعض المواهب الجديدة داخلك يساعدك فى الحصول على السعادة واستعادة ثقتك بنفسك فضع هذا الأمر نصب عينيك، وحاول أن تمنح نفسك السعادة بنفسك من خلال ممارسة هواياتك.


 

حظك اليوم برج القوس الأحد 26/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. لا تبحث عن الحب بل انتظره
 

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على كل الأصعدة، وهو البرج المعروف بحبه للأصدقاء والسفر والترحال، فضلاً عن خفة ظله التى تجعل الجميع ينجذب له، ويتميز أيضًا بشجاعته فى المواجهات ولكنه يخشى التورط فى المسئوليات الكبيرة خاصة على الصعيد العاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

لا تبحث عن الحب فى كل من تقابله، اترك لنفسك الفرصة حتى يأتيك الحب الحقيقى من دون سابق إنذار.

 

القوس على الصعيد المهنى
 

لا تنتظر فرصة فى عملك، بل اسع لخلق الفرصة من خلال الاهتمام بعملك وأدائك المتميز، حتى تنال ثقة ومحبة زملائك ومديرك.

 

برج القوس على الصعيد الصحى
 

مشاكل المعدة تزداد يوما بعد يوم، عليك اتباع نظام غذائى صحى، وزيارة الطبيب الخاص بك باستمرار.

 

توقعات علماء الفلك للقوس فى المرحلة المقبلة
 

ستقع فى مشكلات بسبب غيرتك من زملائك الناجحين فى عملهم، فلا تهتم بشأن غيرك وركز على مهاراتك وطورها حتى تصبح ناجحا مثلهم.


 

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 26-3-2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تختبر أعصابك اليوم
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات، على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

لا تختبر أعصابك اليوم، فانت بحاجة إلى لخروج من الحالة النفسية السيئة التى تمر بها، حتى تستطيع أن تستكمل مهامك العملية بشكل طبيعى.

 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
 

الاستغناء عن الحبيب قد يبدو سهلًا فى البداية، لكنك بحاجة على تقييم قدرتك الحقيقية على انهاء هذه العلاقة حتى لا تندم لاحقًا.

 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

الأمور الصحية بحاجة إلى الاهتمام حتى لا تتكرر معك المشاكل السابقة، وحاول أن تستشير الطبيب ولا تعتمد على خبرتك الشخصية فقط.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

أنت بحاجة على الابتعاد عن الصدقاء والأسرة لفترة، والسفر لمكان هادئ حتى تستعيد تركيزك وصفاءك الذهنى.

 


 

حظك اليوم برج السرطان الأحد 26/3/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. موجة تغييرات فى حياتك
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة

 

برج السرطان على الصعيد المهني

موجة من التغييرات فى حياتك تضطرك إلى تغيير خطتك القادمة والالتزام بقوانين العمل فقط، دون أن تشرح وجهة نظرك الشخصية لأحد حتى لا تدخل فى مواقف صدامية.

 

على الصعيد العاطفي

لا تنخدع فى وجود العديد من الأصدقاء حولك الآن، فالمواقف حولك ستتغير وستنكشف معها حقيقة المحيطين بك.

 

برج السرطان على الصعيد الصحي

حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة على الراحة حتى تتخلص من ملامح الإجهاد التى بدأت فى الظهور عليك بعد فترة طويلة من العمل المتواصل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتوخى الحذر فى حياته العاطفية والشخصية فى الفترة القادمة، نظرًا لتغير مواقفه مع عدد كبير من الأصدقاء فى المرحلة القادمة.

 

حظك اليوم برج الميزان الأحد 26 /3/2017.. حالتك النفسية مذبذبة

 

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة والانفعال اللذين يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم.

 

على الصعيد المهنى

شخصيتك الغامضة قد تكون سببا فى نجاحك فى التعامل مع أنماط مختلفة من الزملاء بالعمل، لكنك ستحتاج إلى استخدام أساليب خبيثة فى الفترة المقبلة حتى تتعرف على خبايا العمل.

 

على الصعيد العاطفى
 

حركات الكواكب تتسبب فى تذبذب حالتك المزاجية، وربما تضطر إلى السفر مع الأسرة فى رحلة قصيرة تؤثر عليك بشكل جيد.

 

على الصعيد الصحى
 

الرياضة جزء من العلاج النفسى والذهنى إذا كنت تمارسها بانتظام، وحاول أن تعتمد على الرياضات التى تركز على الناحية العقلية مثل اليوجا.

 

توقعات علماء الفلك
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يستغل علاقته برؤسائه فى العمل ويتودد لهم من أجل الحصول على ترقيات سريعة، ترضى طموحه وغروره الذى يدفعه إلى التطلع دائمًا.


 

حظك اليوم برج الجدى 26 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للجلوس مع شريك الحياة
 

طموح جدًا ومتحمل للمسئولية إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهن:
 

إذا كنت ستخوض امتحانا تنافسيا سوف تحصل على نتائج ايجابية اليوم، كما أنك فى طريقك للحصول على ترقية ولكن عليك استغلال تلك الجهود اليوم أكثر من أى يوم.

 

الجدى على الصعيد العاطفى:
 

أصبحت الحدود الصحية ضرورية فى العلاقة الخاصة بك، ولكنك قد تجد صعوبة فى ترسيمها مع من تحب فتحتاج إلى الجلوس مع شريك الحياة والحديث عن مختلف أبعاد العلاقة الخاصة بك فكما كنت تشعر بعد الارتياح تجاهه اليوم تظنه مثاليا وهذا يجعل شريك حياتك أكثر تقبلاً لأفكارك.

 

الجدى على الصعيد الصحى:
 

من الممكن أن تعلق الأنشطة الخاصة بك حتى تتخلص من حالة القلق، وعليك التوجه لإجراء فحص كامل لدى أخصائى فالأدوية ليست فعالة، ولكن التأمل واليوجا تخفف عنك كثيرًا.

 

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:
 

فى الواقع يتركز تفكيرك وكل الاهتمام على حياتك المهنية، وتكرس كل الوقت لذلك لأنك متخوف، وبدلاً من ذلك كنت بحاجة لتمرح قليلاً، ولكن لا تزال قادرًا على تحقيق ما تريد، ومن الأهمية أن تولى الاهتمام لعائلتك.


 

حظك اليوم برج العقرب الأحد 26/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. احذر من الثقة بزملاء العمل
 

نقدم لكم اليوم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العقرب والمعروفين بأنهم كالصندوق الأسود يعرفون الحقيقة دون الإفصاح عنها.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:
 

حان الوقت لاتخاذ خطوة جادة فى علاقتك بشريك حياتك خاصة بعد الوصول إلى حلول لكثير من المشكلات بينكما.

 

العقرب على الصعيد المهنى:
 

تتخذ خطوات جيدة فى عملك ولكن احذر من الثقة الزائدة فى زملائك، فليس جميعهم يحبون لك الخير.

 

برج العقرب على الصعيد الصحى:
 

ألم ظهرك يتزايد بسبب كثرة الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر لفترات طويلة وكذلك بطريقة خاطئة، وعليك ممارسة تمارين رياضية بسيطة يومياً لعلاج ظهرك.

 

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة:
 

تتخذ قرارات مهمة خلال الفترة المقبلة دون تفكير جيد، حاول استشارة أصدقائك المقربين وافعل ما تراه مناسبًا بالنهاية.


 

حظك اليوم برج الحوت 26 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عصفور باليد خير من 10 على الشجرة
 

عاطفى للغاية وحساس إنه برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

لا تزال قدرتك على الاستمرار فى التركيز فى مجال عملك مستمرة، ومن الممكن أن تبدأ فى أداء مهام عملك فى المنزل حتى تتمكن من الانتهاء من الحد الأقصى للعمل فى أقل وقت ممكن، وعليك أن تؤجل القيام بالتسوق من الإنترنت.

 

الحوت على الصعيد العاطفى:

عصفور باليد خير من 10 على الشجرة، هكذا يبدو حالك حيث تفتن بشخص جديد يدخل حياتك ويبدو أنه أفضل من الشركاء الحاليين، وهذا مجرد وهم فمن لديك هم الأفضل وعليك أن ترعاهم.

 

الحوت على الصعيد الصحى:
 

تشعر بأن جلدك جاف وهذا ليس بسبب تغير الطقس فقط، ولكن أيضًا نتيجة لعوامل داخلية فقد تجاهلت فيتامين C، وE فى النظام الغذائى الخاص بك، وعليك شرب كميات سخية من الماء والفواكه الطازجة.

 

توقعات علماء الأبراج

لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم، فتذهب لإقناع من حولك، وسوف تكسب إعجابهم وعليك الاستفادة من هذه الفترة فى تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد وهذا سيفتح لك فرص جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة