أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستمع لأقوال 5 مخبرين فى قضية "سلاح الوراق" وتخلى سبيلهم

الأحد، 26 مارس 2017 02:54 م
النيابة تستمع لأقوال 5 مخبرين فى قضية "سلاح الوراق" وتخلى سبيلهم محكمة - صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعت نيابة الوراق، برئاسة أمجد المنوفى، 5 مخبرين جدد من قسم ثان شبرا الخيمة، لسماع أقوالهم كشهود، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"سلاح الوراق"، المتهم فيها رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة، واثنين من معاونيه، بتهمة إحراز سلاح نارى دون ترخيص، وحيازة مخدرات، لاستخدامها فى تقنين قضايا، وقررت إخلاء سبيلهم.

 

وتسلمت النيابة تقرير اللجنة الفنية المشكلة من خبراء بالإذاعة والتليفزيون الخاص بالتسجيلات الصوتية المقدمة من أمين شرطة، والتى تتضمن تسجيلات لرئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ومعاونيه، تؤكد إدانتهم وتورطهم فى التعامل مع تجار أسلحة نارية ومخدرات وتلفيق قضايا.

 

ويفحص خلال الفترة الحالية محمد حامد مدير نيابة الوراق التقرير وإعداد مذكرة به حول ما توصلت إليه اللجنة، وتنتظر النيابة تقرير الأسلحة المضبوطة للتأكد من أنها مرخصة وتتبع وزارة الداخلية من عدمه.

 

واستدعت النيابة 4 ضباط جدد من قسم ثان شبرا الخيمة، وآخر من مديرية أمن القليوبية، لسماع شهادتهم فى القضية، وقررت إخلاء سبيلهم بعد انتهاء التحقيقات.

 

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة قرر تجديد حبس 6 من المتهمين فى القضية، لاتهامهم بالاتجار بالأسلحة، وهم: أحمد شوقى، مخبر شرطة، مسعد جمعة مخبر شرطة، وفوزى عبد الراضى، وجرجس، وكمال على، وتجار سلاح.

 

وتم الكشف عن الجريمة عقب القبض على عاطل بحوزته 21 قطعة سلاح غير مرخص بالوراق، وبمواجهته اعترف أنه مكلف بنقل المضبوطات لأمين شرطة بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وبضبط المتهم أرشد عن 5 متهمين آخرين، بالإضافة إلى ضباط شرطة بقسم ثان شبرا الخيمة، وذكر أن الأسلحة تستخدم فى تلفيق القضايا للمتهمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ياما في الحبس مظاليم

الاهم من القضية هل ممكن وزارة الداخلية تعيد النظر في القضايا اللي ممكن تكون ملفقة في الفترة اللي كانوا المتهمين مسؤولين فيها وترجع الثقة للناس اللي اتلفقت ليهم قضايا وتعيد فتح التحقيقات في هذه القضايا وترفع الظلم عن المظلومين بجد نفسي اقرا الخبر ده قريب لان كل يوم بيعدى علي واحد مسجون ظلم هيتسألوا عنه عند ربنا واكيد في اسر بتدمر بسبب الظلم ومحاوله تعويضهم ويرجعوهم شغلهم تاني لان كده لو هما مش مجرمين احنا بنحولهم لمجرمين اللهم بلغت اللهم فاشهد..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة