أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على جثة محامى داخل دورة مياه مسجد بالدقى

الأحد، 26 مارس 2017 11:09 ص
العثور على جثة محامى داخل دورة مياه مسجد بالدقى جثة-أرشيفية
كتب ــ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فارق محامى الحياة داخل دورة مياه مسجد بالدقى، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للتوصل لوجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل دورة مياه مسجد، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة "م . م" 50 سنة محامى، وتبين وجود أثار حقن بكف يده وعثر على سرنجة بها أثار دماء.

 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

ميت فى الدنيا وميت فى الاخره

كثيرا ما نرى ونسمع ونشاهد ...كثيرا ما نرى رجالا حول نقيب المحامين يناصرونه فى قرارته الظالمه ونسوا وتناسوا ان الله تعالى لا يرضى بالظلم وان الله حرم الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما وقال لا تظالموا ونهانا عن الظلم حتى ولو كان شيئا يسيرا.... ، فعن أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سُهَيْلٍ قال سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم يَقُولُ : لاَ يَقْطَعُ رَجُلٌ حَقَّ امْرِئٍ مُسْلِمٍ بِيَمِينِهِ إِلاَّ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَأَوْجَبَ لَهُ النَّارَ قِيلَ : يَا رَسُولَ اللهِ وَإِنْ كَانَ شَيْئًا يَسِيرًا ؟ قَالَ : وَإِنْ كَانَ قضيباً مِنْ اراك ..... قضيبا من أراك أى عود سواك ثمنه جنيه يدخلك النار ....وكثيرا ما نسمع ونقرا مقالات للاستاذ مجدى عبد الحليم ظاهرها الحق وباطنها الظلم للمحامين اجمعين تدافع عن قرارات النقيب الظالمه وتعطيه الحق فى اغتصاب واستحلال اموال المحامين بالباطل بحجج واهيه وهى استنزاف اموال العلاج ...وكثيرا نشاهد نهاية الظلم وعواقبه الوخيمه فالظلم لا يدوم وان دام لا ينفع ونسى وتناسى ان الله ليس بغافل عن تاييده للظلم وهو يعلم تمام العلم عواقب قرارات النقيب الا وهى ضياع ملايين الجنيهات على المحامين اللى دفعوها طيلة السنوات الماضيه رسوم قيد فى النقابه واشتراكات ...الخ ومن هذا المكان اهدى هذة الكلمات لكل من ساند بقصد او بدون قصد فى سفك اموال المحامين اللى دفعوها من دم قلبهم والله اعلم بهم وباحوالهم هما دبروا الفلوس دى ازاى .....وهذه القصه اهديها لاعضاء مجلس النقابه قال "جحا" إذا قدر الله عليك أن تكون من أصحاب السلطان فاحرص على ألا ترى ولا تسمع ولا تفهم ولا تحس ولا تحكم , وعليك دائما أن تكون في مرضاة هذا السلطان بالحق والباطل-فإذا رأيته راكبا كلبا فقل له: ما أجمل هذا الأسد: وإذا سمعته يقول سخفا فقل له: ما أروع هذه الآيات المحكمات: وإذا وجدته يرتكب الطيش والهوس فقل: أنه العدل الذي يزن الأمور بالقسطاس... واعلم أن شجرة النفاق , إ نما زرعت أول ما زرعت في ساحة الملوك والسلاطين... وليس أصحاب السلطان وأهل بطانته إلا فروع تلك الشجرة. وإ نما ينال الواحد منهم من الحظوة والرضا على قدر ما يبذل من نفاق , ويقدم من ملق , هذه حقيقة أعرفها-وأفهمها , ولكن مصيبتي أني كثيرا ما أنسى

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمود المحامى

فى الشرقيه كمان محامى اتقتل

ادان عضو النقابة العامة للمحامين والنقيب العام للمحامين بالشرقية مقتل الأستاذ «محمد سعد » محامي على يد مجموعة منالخارحين عن القانون بعد الأعتداء عليه مما أسفر عن مقتله. ناشد «عفيفى» على سرعة الأنتهاء من التحقيقات وضبط الجناة وتابع انه يباشر التحقيقات الآن مع المستشار «ياسر إبراهيم هندي » المحامى العام خطوة بخطوة كما أضاف أن نقابة المحامين لن تتهاون فى حق أبنائها من المحامين ضد هؤلاء الخارجين عن القانون رحم الله الفقيد والهم الأسره الصبر والسلوان ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا من مستشفى الزقازيق العام بوصول «م.س» 28 سنة محامي شاب مقيم دائرة قسم ثان الزقازيق وتوفى عقب وصوله المستشفى إثر تعدى عليه من آخرين. وقد تبين من التحريات التي قام بها مباحث قسم ثان الزقازيق حدوث مشاجرة بينه وبين كل من«م .س» 17 سنة عامل دليفرى بأحد المطاعم الشهيرة ومقيم دائرة القسم، وذلك أثناء استقلال المحامي لسيارته رقم «7364ع ف» سوداء اللون وأثناء إستقلال العامل دراجة بخارية رقم «306152» بسبب عبور الطريق وقيام العامل بتعطيل الحركة المرورية أمام المجنى عليه فقام العامل بالإستعانة بكل من شقيقه «س.س» 46 سنة موظف بالتربية والتعليم ، «ع.ع.ع» 27 سنة مقيم الحريري عامل بالمطعم و «ك. ال .ص» 27 سنة عامل بالمطعم، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح حتى سقط قتيلا. وتمكن ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق برئاسة الرائد «عصام عتيق» ومعاونه النقيب «رمزى أبوزيد من ضبط جميع المتهمين، وتم التحفظ عليهم. وتحرر عن ذلك المحضر رقم «2088» إداري القسم، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وجاري عرض المتهمين على النيابة .

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

ايه اللى بيحصل ده

هو ايه اللى جرى لاولادك يا مصر وايه اللى بيحصل ده وايه السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة