أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفاضل بين 4 مصريين للعمل مع الأجنبى الجديد

الأحد، 26 مارس 2017 03:58 م
الزمالك يفاضل بين 4 مصريين للعمل مع الأجنبى الجديد علاء عبد الغنى مدرب الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى الوقت الحالى بين 4 مدربين مصريين للعمل ضمن الجهاز الفنى للمدرب الأجنبى الجديد المنتظر التعاقد معه.

 

ويفاضل مجلس الزمالك بين خالد جلال ومحمد صلاح ومحمد صبرى وعلاء عبد الغنى، لتواجد واحد أو اثنان منهما ضمن الجهاز الفنى للمدرب الأجنبى الجديد.

 

وأقترب محمد صلاح من العودة لجهاز الزمالك على حساب خالد جلال المدرب العام الحالى، ولا يزال الثنائى علاء عبد الغنى ومحمد صبرى يتنافسان على التواجد بالجهاز الفنى للقلعة البيضاء.

 

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن رحيل محمد حلمى عن القيادة الفنية للفريق الأبيض، والبحث عن مدير فنى أجنبى لخلافته ويعد الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، هو المرشح الأقرب لشغل هذا المنصب بخلاف الثنائى البرتغالى اجستو انسيو وسابينتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الاول

علاء عبد الغنى افضل وعندة خبرة مع الاجانب

علاء عبد الغنى افضل وعندة خبرة مع الاجانب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

.... بشري ... مورتا حنفي المدير الفني للمختلط .....

.... انت عملين من الحبة قبه وعملين تختاروا المساعدين قبل تحديد المدير الفني ... مورتا حنفي هو المدرب الجديد ... واقولها بكل صراحة لن ينصلح حال المختلط نهائيا وهذا المورتا موجود به .. ارحمونا شوية ... والله اي مدرب في العالم لن ينصلح حالة وهذا الاهطل موجود بالمختلط والايام بيننا ....

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف محمد سيد

مدرب الزمالك

كم من مدرب يأستاذ مرتضى اتيت به وكم من مدرب ذهبت به وخذها نصيحة لاينفع اى مدرب للزمالك الا من ابنائه والكابتن محمد حلمى كان مدرب كفئ لان فريق الزمالك الان يقدم كرة ممتازة وبه لاعبين ممتازين والكرة مكسب وخسارة ومع ذلك كان معاك مدربين اجانب ايضا لحقت بهم الهزائم انت بسم الله لديك مدربيين محليين من ابناء النادى ممتازين ياحبذا تختار منهم بدلا من الاجنبى واستنزاف خزينة النادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة