أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشيخ: واجهت سوء حظ فى الأهلي غير طبيعى بسبب تغيير المدربين

الأحد، 26 مارس 2017 09:35 م
أحمد الشيخ: واجهت سوء حظ فى الأهلي غير طبيعى بسبب تغيير المدربين أحمد الشيخ صانع ألعاب المقاصة والمنتخب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشيخ، صانع ألعاب المقاصة والمنتخب الوطنى، أنه شرف له التواجد فى معسكر الفراعنة الحالى، مضيفاً أنه لازمه سوء حظ غير طبيعى فى الأهلي قبل الإعارة للفريق الفيومى، وذلك بسبب كثرة تغيير المدربين فى التوقيت الذى تواجد فيه بالقلعة الحمراء.

 

وقال أحمد الشيخ، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "خاص مع سيف" مع الإعلامى سيف زاهر على قناة  "On Sport"، أنه يفضل إثبات نفسه فى الأهلي قبل الاحتراف، قائلاً: "الناس بتيجى من بره تحترف فى النادى الأهلي، لذلك أفضل أن أعود أولاً للأهلي ثم بعد ذلك أحترف من خلاله".

 

وأشار "الشيخ" إلى رغبته فى العودة للأهلي بداية الموسم المقبل، حتى يقدم كل ما لديه مع القلعة الحمراء، موضحا أن انضمامه للمنتخب الوطنى بعد اجتهاده مع المقاصة سواء فى المباريات أو التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hend Adel

احمد الشيخ ظلم في الاهلي

{أحمد الشيخ} موهبه كروية نادرة الوجود في الوقت الحاضر بعد الظلم الشديد الذي وقع عليه من قبل مدربي الناادي الأهلي عااد وتألقت مع فريق مصر المقاصه وأصبح هدافاً للدوري العاام وانضم بذلك حديثاا الي منتخب مصر القومي وتألقت ايضا في المنتخب وبذلك الناادي الأهلي خسر خسارة كبيرة ولكن الأهلي سينهي إعاارته ويستفيد من خدمااته العاام المقبل وذلك يدل علي أن أعين مدربي الناادي الأهلي ليست جيدة في الحفاظ علي المواهب •

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة