أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم 25 / 3 / 2017

السبت، 25 مارس 2017 09:32 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 25 / 3 / 2017 مرتضي منصور
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم، والتى جاء فى مقدمتها، الزمالك يؤجل اجتماعه الرسمي بسبب المفاوضات مع الأجانب، جلسة ثلاثية بين عبد الغنى وإمام ومجاهد لتحديد رواتب مدربى المنتخبات.

 
 

الزمالك يؤجل اجتماعه الرسمي بسبب المفاوضات مع الأجانب

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، تأجيل عقد جلسة رسمية مع أعضاء المجلس، والتى كان مقررًا لها اليوم السبت، فى مقر قلعة ميت عقبة، بسبب عدم الانتهاء من المفاوضات مع المدربين الأجانب المرشحين لتولى تدريب الفريق خلفًا لمحمد حلمى.

واكتفى مرتضى منصور بالحديث الودى مع بعض الأعضاء الذين توافدوا على مكتبه اليوم، لحين الانتهاء من المفاوضات مع الأجانب لإعلان اسم المدير الفنى الجديد للفريق حينما تضح الصورة بشأن متطلبات الخواجة الجديد.

 

 

 

مران قوى لمنتخب المحليين استعدادًا لودية بنين

خاض المنتخب الوطنى للمحليين بقيادة هانى رمزى، مرانًا قويًا اليوم، علي استاد برج العرب استعدادًا لمباراة بنين الودية المقرر لها 27 مارس الجارى في إطار استعدادات المنتخب لمباراة المغرب المقرر لها أغسطس المقبل في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين 2018 بكينيا.

وتعرض حسام عرفات لاعب المنتخب لإصابة خفيفة وسيتحدد خلال الساعات المقبلة إمكانية مشاركته في مباراة بنين من عدمه، فيما أدى حراس المرمى مرانًا قويًا تحت إشراف خالد مصطفى.

 

 

جلسة ثلاثية بين عبد الغنى وإمام ومجاهد لتحديد رواتب مدربى المنتخبات

عقد الثلاثى مجدى عبد الغنى وحازم إمام وأحمد مجاهد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، جلسة منذ قليل فى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لاستكمال تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات وتحديدًا الجهاز الإدارى والطبى لكل منتخب.

وسيعقد الثلاثى جلسة استكمالية غدًا في مقر اتحاد الكرة أيضًا، لاختيار المدير الفنى لمنتخب 2002 خلفًا لـ على ماهر الذى تقدم باستقالته، وكذلك لتحديد رواتب الأجهزة الفنية لمنتخبات المحليين و99 و2002.

 

 

حازم الهواري وعامر حسين يؤازران المنتخب قبل ودية توجو

حرص حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على حضور تدريب المنتخب الوطنى باستاد الجيش المصرى ببرج العرب، استعدادًا لمباراة توجو الودية المقرر لها 28 مارس الجارى على استاد برج العرب ضمن استعدادات المنتخب لمباراة تونس في يونيو المقبل بافتتاح تصفيات أمم أفريقيا 2019.

كما حضر التدريب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ورئيس منطقة الإسكندرية، وكان في استقبالهما العميد صبري الزرقا رئيس جهاز ستاد برج العرب كما لحقت بهما الدكتورة سحر الهوارى عضو مجلس الإدارة لمؤازرة المنتخب وحضور التدريب.

 

ميدو يطلب عودة ستانلى لـ"وادى دجلة"

حب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، بعودة النيجيرى ستانلى أوهاوتشى لصفوف الفريق الدجلاوى فى بداية الموسم المقبل، حال فشل انتقاله لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى أو الزمالك".

ويحق للزمالك شراء ستانلى بشكل نهائى من وادى دجلة فى حالة سداد مليون و500 ألف دولار، وفقًا للعقد المبرم بين الناديين بعد الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 900 ألف دولار حصل منها دجلة على 500 ألف واللاعب على 400 ألف.

 

عيسى حياتو يجمع متعلقاته من مقر "كاف" فى القاهرة

أرسل الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى السابق، مندوبًا عنه إلى مكتبه في مقر الاتحاد الأفريقى "كاف" بالقاهرة، لجمع متعلقاته الشخصية عقب خسارته في الانتخابات الأخيرة أمام منافسه أحمد أحمد رئيس اتحاد الكرة في مدغشقر.

 

جلسة منتظرة بين هانى رمزى وعامر حسين بسبب منتخب المحليين

يدرس هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، عقد جلسة خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا عقب معسكر المنتخب المقام حاليًا وينتهي يوم 27 مارس الجارى، مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لإيجاد حل لأزمة رفض الأندية السماح للاعبيها الانضمام لمعسكرات المنتخب.

 

 

وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى الجماعى قبل موقعة الداخلية

غادر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى مران فريقه المقام حاليًا بملعب مختار التتش قبل انطلاقه بعد اكتفائه بأداء جلسات في الجيم للتعافى من إصابة السمانة التي يعاني منها وذلك برفقة خالد محمود طبيب الفريق، كما اكتفى الثنائى كريم نيدفيد ومؤمن زكريا بأداء تدريبات تأهيليه لمعاناة الأول من جذع فى الرباط الداخلي للركبة

 

الدفاع الجديدى المغربى يسدد 30 ألف دولار لـ"المعلم" بعد شكوى الفيفا

أكد حسن شحاتة المدير الفنى لفريق بتروجت، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" حكم لصالحه فى قضيته أمام الدفاع الجديدى المغربى، الذى تولى قيادته فى عام 2014، مشيراً إلى أن الفيفا فرض على الفريق المغربى دفع 30 ألف دولار كتعويض له.

 

غدا.. مصير مجلس الجبلاية فى قبضة القضاء

ينتظر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، حكم المحكمة الاقتصادية غداً الأحد، فى قضية الإفلاس الشهيرة ضد الشقيقين حازم وسحر الهوارى عضوى مجلس الاتحاد، ويترقب مسئولو الجبلاية، قرار المحكمة الذى يحسم بقاء المجلس وإلغاء حكم الحل حالة حصول الشقيقين على حكم بالبراءة من اتهامات الإفلاس سيصبح موقفهما سليما، وبالتالى شرعية المجلس الحالى وعدم حله بحكم قضائى بخطأ فى إجراءات الانتخابات، أما فى حالة تأكد اتهامات الإفلاس سيتأكد ابتعادهما عن اتحاد الكرة وحل المجلس بالكامل.

 

محمد صلاح يغادر معسكر المنتخب لحضور جنازة والد زوجته ويعود غدا

سمح هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لمحمد صلاح نجم روما الإيطالى ومنتخب مصر، بمغادرة فندق المنتخب لحضور جنازة والد زوجته مساء اليوم بمحافظة الغربية، وكان محمد صلاح انتظم فى معسكر الفراعنة منذ قليل، قبل أن يتلقى خبر وفاة والد زوجته ليطلب السفر الى الغربية وحضور مراسم الجنازة، على أن يعود غدا إلى المعسكر ويشارك فى المران.

 

وكيل عمرو مرعى: 3 أندية إماراتية طلبت التعاقد مع اللاعب

كشف نبيل أبو زيد وكيل عمرو مرعى مهاجم نادى إنبى، أن اللاعب تلقى 3 عروض من أندية إماراتية تطلب التعاقد معه بداية الموسم المقبل، قال أبو زيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأندية التى ترغب فى التعاقد مع مرعى هى الوصل وأهلى دبى والظفرة، مؤكدا أن هذه العروض ستصل لإدارة إنبى قبل نهاية الموسم للحصول على خدمات اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة