أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يتفقد المترو بعد زيادة سعر التذكرة.. ويؤكد: الركاب متفهمة الوضع

الجمعة، 24 مارس 2017 05:42 م
وزير النقل يتفقد المترو بعد زيادة سعر التذكرة.. ويؤكد: الركاب متفهمة الوضع وزير النقل خلال جولته بالمترو
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم الجمعة، مترو الأنفاق، لمتابعة انتظام جداول التشغيل وسير العمل بالخطوط الثلاثة، بعد قراره بزيادة سعر التذكرة. 
 
وقالت وزارة النقل فى بيان صحفى، إن الوزير التقى عدد من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، وحول الزيادة التى أقرت من صباح اليوم على تعريفة تذكرة مترو الأنفاق.
 
وأضافت وزارة النقل، أن عدد كبير من الركاب اتفق مع ما أكده الوزير من أهمية مترو الانفاق، وأن هذه الزيادة ضرورية وهامة فى ظل خسائر ومديونات مترو الأنفاق.
 
وأكد الوزير على أن هذا المرفق الحيوى الهام هو ملك للشعب، وينبغى تطويره، وخاصة الخط الأول، الذى تم إنشاؤه منذ 30 عامًا، وفى حاجة ماسة للتطوير الفورى، وأن المواطنين يتفهمون قرار الزيادة، مشددًا على العاملين بالمحطات ضرورة حسن التعامل مع الجمهور، وتقديم الخدمة فى يسر وسهولة. 
 
ثم توجه وزير النقل لتفقد عدد من الكبارى بطريق "القاهرة/ السويس"، والتى تخدم مطار القطامية، وتهدف إلى زيادة عوامل الأمان والسلامة على الطريق، كما تفقد الطريق الدائرى فى المسافة من شارع التسعين حتى طريق الإسماعيلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

معلهش

طلعت الناس واعية وعارفه ان المترو العظيم ارخص من التكتك .. !!!! .. معلهش .. خيرها في غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

الحقيقة

بصراحة ولكل من يعارض الزيادة في تذكرة مرفق يتكلف مليارات الدولارات .. بكم حضرتك بتركب الميكروباص .. بكم حضرتك بتركب التوكتوك .. بكم حضرتك بتشحن الموبايل .. خدمة عظيمة لازم نحافظ عليها لتستمر .. دنيا كاملة تحت الارض ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الوزير رايح يتفقد اثار جريمته *...يوم الجمعه اكثر من نص الركاب بيتفسحوا مش رايحين الشغل

..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد محمد علي

الزياده المعقوله

زياده معقوله في تذكره المترو بعد فتره طويله منذ نشاه المترو وجاء ذلك بعد فتره من زياده سعر التعريفه الخاصه بوسائل المواصلات الاخري وجاء ذلك في ظل خسائر ومديونات مترو الانفاق مما له فائده نفعيه كبيره حيث ان المترو عليه اقبالا كبيراجدا من قبل الركاب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

عايش ايام حسنى مبارك

عايش ايام حسنى مبارك متعلمش الدرس

عدد الردود 0

بواسطة:

عيب يامشمش

فين الجريمة يا مشمش

يعنى تصحيح الوضع يبقى جريمة يعنى لو المترو عطل نفس المواصلة تكلفك كام يا مشمش وبعدين لو الدوله مسئوله تدعم المواصلات يبقى مفروض تدعمها على كل الدوله وليس العاصمة فقط وفى الاسكندرية عملت الدولة قطار ابو قير ملون الفرق فى اللون فقط وجعلت التذكرة بخمسه جنيه وليس 2 جنيه ياسي مشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى 6)++ انت يا كوكو لجنه اليكترونيه للوزير بتاع المترو

انشر لو سمحت مكفول لى حق الرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة