أكرم القصاص - علا الشافعي

"عم رجب" يطالب بعلاج أبناءه الـ3 المعاقين على نفقة الدولة

الجمعة، 24 مارس 2017 11:11 م
"عم رجب" يطالب بعلاج أبناءه الـ3 المعاقين على نفقة الدولة أبناء عم رجب المصابين بالشلل
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رزقه الله بـ 3 أبناء، مصابين بالشلل، فلم يجزع ولم يقنط من رحمة ربه، دأب على علاجهم، والتنقل بهم بين الأطباء، رغم قصر ذات اليد، إلا أن الحمل أصبح أثقل من أن يتحمله كاهله.

أحد الأبناء المصابين بالشلل
أحد الأبناء المصابين بالشلل

 

"رجب عبد المؤمن أحمد"، البالغ من العمر 52 عامًا، ويسكن بحى المطرية فى محافظة القاهرة، ليس له أمل فى هذه الدنيا، سوى أن يعالج أبناءه الثلاثة.

الابن الأصغر
الابن الأصغر

 

فاطمه الأبنة الكبرى، لعم رجب، تبلغ من العمر 31 عامًا، وتعانى من شلل فى القدمين، مع نوبات صرع كبرى، وعدم التحكم فى البول و البراز.

الابن الثانى
الابن الثانى

 

أما خالد الابن الأوسط، فيبلغ من العمر 18 عامًا، ويعانى من شلل نصفى فى قدميه، بالإضافة إلى زيادة الكهرباء بالمخ، والتى تؤدى لفقدان وعيه، وإصابته بنوبات صرع.

صورة بطاقة الأب
صورة بطاقة الأب

 

يوسف الابن الأصغر، والذى يبلغ من العمر 16 عامًا، يعانى من شلل رباعى فى كلتا يديه وقدميه، مع عدم التحكم فى  البول و البراز وضمور فى المخ وضمور فى القفص الصدرى مع نوبات صرعيه كبرى.

رجب يؤكد لـ"اليوم السابع"، إنه موظفًا بالمعاش، ولم يعد قادرًا على أن يتحمل نفقات علاج أبناءه الـ3 مطالبًا المسؤولين بضرورة علاجهم على نفقة الدولة.

رقم صاحب الشكوى : 01016266034

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة