أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. كيف تحول ميسي إلى بطل خارق فى الأرجنتين؟

الجمعة، 24 مارس 2017 04:53 م
بالفيديو.. كيف تحول ميسي إلى بطل خارق فى الأرجنتين؟ ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الأنظار بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على ضيفه منتخب تشيلى، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت فجر اليوم، الجمعة، على ملعب "المونيومنتال" فى إطار الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

وعلى عكس كل لاعبى الأرجنتين فى مباراة اليوم أمام تشيلى، ظهر ميسي وكأنه بطل خارق أو شخصية خيالية على ملعب المونيمومنتال، كما وصفته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، وشددت على أن الأسطورة الحية لن يتوقف عن الإبهار وامتاع الجماهير لما قدمه أمام تشيلى والذى جاء كالتالى..

ميسي لا يخاف

ميسي لم تظهر عليه علامات الخوف وقام بتسديد ركلة الجزاء بثقة كبيرة لينجح فى تسجيل هدف الفوز للتانجو، على الرغم من إهداره لركلة الترجيح أمام تشيلسى فى نهائى النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا.

 

 

الشغف

أظهر ميسي عبقريته مرة أخرى مع المنتخب الأرجنتينى، حيث ظهر متحمسا للعب بشكل كبير من أجل مساعدة زملاؤه، حيث إنه يجرى مثل ماسكيرانو، ويراوغ مثل آنخيل دى ماريا، كما أنه يتشاجر مع الحكام، ويعود إلى دائرة وسط الملعب لاستلام الكرة.

 

 

لا يفرق بين برشلونة والأرجنتين

عانى ميسي فى وقت سابق من اتهامات عديدة بان من يلعب فى برشلونة ليس نفس الشخص الذى يظهر بقميص الأرجنتين لكن النجم المخضرم أثبت العكس فى السنوات الأخيرة وبالتحديد فى مواجهة تشيلى ظهر وكأنه فى كامب نو، وقدم سحره أمام الجميع على عكس زملائه الذين خذلوا الجماهير مثل هيجواين، أجويرو، ودى ماريا، ووصفتهم الصحيفة أنهم تركوا كل مهاراتهم فى أوروبا عندما خاضوا مباراة تشيلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة