أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مدعى "ابن النبى" بالغربية: الرسول نادنى أول مرة "إزيك يا استاذ عباده" وبعدها نادنى يا إبنى.. جدال المعارضين ليست له أهمية.. ومن يريد مناظرتى عليه أن يحصل على موافقة الأمن

الجمعة، 24 مارس 2017 11:45 م
بالصور.. مدعى "ابن النبى" بالغربية: الرسول نادنى أول مرة "إزيك يا استاذ عباده" وبعدها نادنى يا إبنى.. جدال المعارضين ليست له أهمية.. ومن يريد مناظرتى عليه أن يحصل على موافقة الأمن محرر اليوم السابع مع الشيخ عباده
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- لا أخالف الشرع وكل ما أفعله ذكر الله والصلاة على النبى فى مجلس آل البيت

-اتواصل مع المريدين من خارج مصر على "فيس بوك"

-المنتقدين اتهموا ابنى الوحيد بإدعائه النبوه واقول لهم توبوا إلى الله .

 

أثار عبد البديع السيد إبراهيم شرشير والشهير بالشيخ عباده مواليد 25سبتمبر 1965 مقيم قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جدالا كبيرا مؤخرا بعد أن انتشر له مقطع فيديو يقول فيه أنه ابن سيدنا محمد "ص"،وواجه انتقادات شديدة فى الوقت الذى له عدد كبير من المريدين والمؤيدين داخل القرية وخارجها وعلى مستوى المحافظة وخارج البلاد ويتواصلون معه فى مجلسه بمنزله، كما أن مريديه من خارج مصر يتواصلون معه على "الفيس بوك".

"اليوم السابع" التقى بالشيخ عباده فى منزله وقال أنه متزوج وله 3 أبناء ولد وبنتين الكبرى بالصف الأول الثانى والابن الأوسط يدعى "السيد" 15سنة بالصف الأول الثانوى  والابنة الصغرى بالصف الثالث الإبتدائى، وعمل بالسعودية لمدة عامين أدى خلالهم العمرة مرتين عن نفسه ومرتين عن والده.

وأشار إلى أنه عشق الصوفية وعمره 9 سنوات لأنه كان محبا لسيدنا النبى صل الله عليه وسلم وأل بيته وزوجاته وأصحابه أبو بكر وعمر وعثمان وعلى وكل ال بيت رسول الله.

وأكد أنه ليس أول من رأى الرسول الكريم ولكن هناك الكثيرون الذين كشف الله عنهم وهم من ذوى البصيرة ورأو الرسول فى المنام مستشهدا بالحديث الشريف" من رأنى فى المنام فقد رأنى فإن الشيطان لا يتجسد بى".

وأكد الشيخ عباده أنه رأى الرسول الكريم مرات عديدة فى منامه وأول مرة رأى فيها الرسول قال له الرسول "ازيك يا استاذ عباده" وهذه كانت المرة الأولى التى يرى  فيها الرسول فى المنام وتكررت بعد ذلك الرؤية مرات عديدة.  

وأضاف فى إحدى المرات رأى النبى فى المنام وقال له "ازيك يا ابنى " فنحن جميعا  أبناء الرسول وزوجاته أمهات جميع المؤمنين.

وأضاف أنه كان يزور ويتعبد  فى رحاب أل بيت النبى الحسن والحسين والسيدة زينب والسيدة نفيسه وأنه ينتمى إلى الطريقة الشاذلية لشيخها الشيخ حسن الشاذلى الذى يمتد نسبه إلى الحسن والحسين أحفاد سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، مضيفا أنه التقى بالعديد من مشايخ الطرق الصوفية منهم الشيخ الإدريسى.

وأشار أن الله أكرمه بالتصوف وعشق الصوفيه  وحب سيدنا النبى وأل بيته وزوجاته ولجميع صحابته، مؤكدا أنه يحب ويسامح كل من أساء له واتهموه بأشياء غير الحقيقة.

وتابع الشيخ عبادة أن من رأى أى شخص نورانى وقال له انا رسول الله صل الله عليه وسلم فهو على حق والسنة النبوية تشير لذلك وأن رؤية سيدنا محمد رؤية حقيقية وكثير من الناس يرونه ولست أول شخص يرى سيدنا النبى، والأهم فى ذلك  أن تحب سيدنا النبى وتصلى عليه بتشوق أن تتقرب منه وأل بيته وتتحقق فيك الأيه وتحب أل بيت النبى وعلينا جميعا كمسلمين مودة أهل البيت، مؤكدا أن رؤية سيدنا النبى شيئ عظيم وعندما أرى النبى  لو سجدت على جمر لأشكر  الله لن أفى  الشكر على هذه النعمة لأن رؤية النبى فضل من الله ويمكن أن تراه يوميا أو على فترات وهذا حسب حبك وعشقك للنبى ،وعندما ترى النبى ولو مرة واحدة فإنك تزهد الدنيا وينتزع من داخلك شهوات الدنيا وتزهدها وتزداد قربا من النبى محمد.

وأضاف الشيخ عباده عندما زارنى النبى فإنه إما  أن يأمرنى بشى أفعله فى الخير أو يبين لى معنى حديث أو أيه شريفة غائبة عنى، لافتا أن أول مرة رأى فيها  النبى ألقى عليه النبى السلام وقال له "أزيك يا استاذ عباده"،مؤكدا أنه استيقظ  بعد ذلك وشعر بالصفاء الداخلى وصفاء القلب وحب الناس، موضحا أن رؤية  النبى ليست مقتصره على أحد وما يدور بينى وبين  النبى الكريم أسرارا لم يسمح لى بالإفصاح عنها باسثناء بعض الأشياء المباح لى  بالإفصاح عنها.

وأكد الشيخ أن بعد زيارات النبى لى كانت تقتصر على النظره فقط  واعلم من خلالها مايريد النبى توصيله لى  وأن رؤية النبى حق، لافتا أن أحد الصالحين رأى النبى فى المنام وأعطاه رغيف من الخبز فأكل نصفه وترك نصفه وعندما استيقط وجد النصف الثانى من الرغيف فى يده.

وأضاف الشيخ عباده اشتقت فى أحد المرات  لزيارة ضريح  الشيخ أبو الحسن الشاذلى وكنت فى حيرة من أمرى متى سأقوم بزيارته فرأيت النبى فى المنام وقال لى " إن شاء الله ستذهب لأبو الحسن بعد 3 شهور وأنا معك وأهل بيتي"، قائلا "سيدنا النبى حر ونور لا يراه إلا رجل صالح وكون النبى يقول ذلك فهو حر فى أن يقول ما يشاء.

وأكد الشيخ أن النبى دائما ما يناديه  يا "ابنى" وعندما يزور النبى أحد المريدين فى المنام يقول له "بلغ ابنى عبد البديع بكذا وكذا "، مؤكدا أن سيدنا النبى يناديه  "انت ابنى" والمؤمنين جميعا  أولاد سيدنا النبى بنص الأيه الكريمة" النبى أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه امهاتهم" وهو ما يوضح أن النبى أب للمؤمنين ويؤكد ذلك ما جاء فى بعض القراءات لأبن مسعود وابن ماجة وابى ابن كعب "ومحمد اب لهم"، وليس غريبا أن أكون ابن سيدنا النبى لأن المؤمنين كلهم أبناء سيدنا النبي

وأكد الشيخ أن جدال المعارضين  ليس له قيمه فالطوائف الأخرى لهم عقيده تختلف عن عقيده الصوفين ولن تشبه عقيده الصوفيين نهائيا، موجها الشكر لكل من انتقده  سواء كان اخوانى أو سلفى أو صوفى سواء بالزم أو بالمدح قائلا  انى  نفسى ماتت وأن من يرى الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم نفسه تموت ويتساوى والمدح يتساوى مع الزم .

وأكد "عباده" أن لديه مريدين من عائلته  ومن عائلات أخرى ويجتمعون  يوميا عقب صلاة العشاء فى منزله  يستغفرون  الله مائة مرة ويصلون  على النبى محمد مائتين بصيغ مختلفة ثم كلمة التوحيد مائة مرة ويختمون بالصلاة على النبى ثم وصلة من المدح  من البردة أو كتاب المديح بقصيدتين وبعد ذلك يقومون بمراجعة  جزء من كتاب الله ويحفظون  5سطور ويقومون بقرأتهم  بتفسير ابن كثير، لافتا أنه له مريدين من خارج القرية وخارج المحافظة وخارج الدولة ويتواصل  معهم على "الفيس بوك"، موضحا أنه يتبع الطريق الشاذلية ويسير على  مبدأ اعرف شيخك وحب الكل وأنه يحب جميع المسلمين  ولم ينضم  للمجلس الاعلى للطرق الصوفية وأن طريقته  تسمى بـ"مجلس اهل البيت".

وقال الشيخ عباده هناك من أدعى  انى رفضت عمل مناظرة مع شيوخ من الأزهر ولم يحدث ذلك ومن يقول  ذلك عليه ان يواجهنى وعلى استعداد لعمل مناظرة شرط  الحصول على تصريح أجهزة  الأمن، وقلت لم يردد تلك الشائعات  انتم بجدالكم اقسمتوا القرية لنصفين مؤيد ومعارض ولااستطيع أن اتحمل ما قد يحدث بين الطرفين ولن اتحمل ذنب قطرة دم كل مسلم قد تسال على الأرض، واخشى على سلامة الناس رفضت المناظرة إلا بعد التصريح من الأمن.

وأكد الشيخ عباده أنه لم يتلقى  أى  تهديدات من أحد ولكن أساء له  بعض الأشخاص بالسب والشتم ولم يقم بالرد  عليهم .

ووجه الشيخ عباده رساله لمنتقديه قائلام لهم  "توبوا إلى الله وارجعوا إلى الله واجلعوا المجادلة بالتى هى احسن ولو سمعتوا حاجة عنى تعالى رجعونى فيها  قبل ما تنشروا حاجة مش صحيحة ولم ادعى النبوه نهائيا"  

واستطرد الشيخ قائلا " مصر مش متحمله والرئيس والحكومة بيسعوا عشان ينهضوا بالبلد وعلينا ان ندعو الله  للرئيس والحكومة وبأن ينصرهم على اعدائهم وانا أحب الرئيس السيسى لأنه يخاف الله ويخاف على أرض مصر وأدعو  له  كل ليله فى خلوتى ولجميع المعارضين والمؤيدين واستغفر لهم الله ، وأن يحفظ  الله مصر وكل اللى بعمله اننا بدلا من أن نجلس بمجلس فيه معاصى أو غيبه للناس نذكر الله ونتعبد ونصلى على سيدنا محمد

وأكد الشيخ أن أل البيت أقرب الناس إلى قلبه  وعلى رأسهم سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين وأقول للشعب لا تيأسوا من رحمة الله وأرى الشعب يتكلم عن غلاء الأسعار فعلينا أن نبدأ بأنفسنا فى ترشيد الاستهلاك  وأن نرضى بقضاء الله وهذه من خصائص الصوفية وأن نساعد الرئيس والحكومة فى النهوض بمصر.

وأقول لمن يحارب الشعب والجيش والشرطة اتقوا  الله فى كل نقطة دماء واتقوا الله فى الرئيس والجيش والشرطة وفينا

أما نبيل شحاته عبد الجواد عطية من المريدين  يقول أن من يرى سيدنا النبى وأل  بيته هم عشاق له ولـ ال بيته ومدى الروحانية فى قلبه.

أما شريف شرشيره ابن عم الشيخ عباده فقال أنه أصبح من  مريدى الشيخ  منذ 6سنوات ومنذ أن أصبح من مريديه فأصبح  الحال ميسورا وزاد رزقه  

وأضاف أنه فى يوم من الأيام خلد  فى النوم ورأى حلما شاهد فيه  جثث قائلا "ناديت مدد ياسيدنا الحسين ومدد ياسيدنا النبى مدد ياسيدنا الشيخ عباده  وفوجئت  بسيدنا الشيخ عباده بيتصل بى وقال لى انت كنت بتنادى وانا عاوز اطمن عليك.

اما حسن شرشير من مريدين الشيخ فقال أن لديه طفلتين الأولى بالصف الثانى الإعدادى والثانية بالصف الرابع الابتدائى، وطلبوا منه رؤيه النبى فى المنام فكنت أقول لهم صلوا على سيدنا النبى وظلوا على ذلك اسبوعا كاملا وتوجهت للشيخ عباده وقلت له بناتى عاوزين يشوفوا سيدنا النبى فطلب من المريدين قراءة الفاتحه بنية رؤية سيدنا النبى، لافتا أنه بعد مرور أيام فوجئت بنجلتى تنزل من  شقة عمها فى الظلام وتقول أنها شاهدت نور أضاء لها السلم وشاهدت النبى يضحك لها ورأت عينيه وسنانه.

وأشار الأب أن نجلته الصغرى رأت النبى نائما بجوارها فى الفراش

وتضيف  الطفلة شهد حسن شرشرة انها كانت تجلس فى شقة عمها ووقتها كانت تجلس فى الظلام وأثناء نزولها  على السلم شاهدت نور أضاء لها ثم ضحك لها  وشاهدت اسنانه وعينيه فقامت  بالصلاة على النبى وقصت ما شاهدته والديها

وأضافت أنها رأت النبى بعدما قام الشيخ عباده بقرأة الفاتحة بنية رؤية النبى.

أما شقيقتها الصغرى  "نورا"  فقالت قبل أن أنام صليت على النبى محمد وأثناء نومى  رأيت نور نائما بجوارى وبعد أن استيقظت قلت لبابا وماما على اللى  حصل.

الشيخ عبد البديع شرشبر
الشيخ عبد البديع شرشبر

 

  محرر اليوم السابع مع الشيخ عباده
محرر اليوم السابع مع الشيخ عباده

 

   الشيخ عباده يروى قصته لليوم السابع
الشيخ عباده يروى قصته لليوم السابع

 

  الشيخ عباده واحد مريديه
الشيخ عباده واحد مريديه

 

   الشيخ عباده ومريديه
الشيخ عباده ومريديه

 

  محرر اليوم السابع فى مجلس الشيخ عباده
محرر اليوم السابع فى مجلس الشيخ عباده

 

مريدى الشيخ عباده يرون قصتهم مع الشيخ
مريدى الشيخ عباده يرون قصتهم مع الشيخ

 

محرر اليوم السابع واحد مريدى الشيخ
محرر اليوم السابع واحد مريدى الشيخ

 

طفلة تروى قصة رؤيتها للنبى
طفلة تروى قصة رؤيتها للنبى

 

  محررى اليوم السابع مع الشيخ عباده
محررى اليوم السابع مع الشيخ عباده

 

  الشيخ عباده مع محررى اليوم السابع
الشيخ عباده مع محررى اليوم السابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود صابر

مرضى

الهبل هو السمه الغالبه على عقول الناس في هذه الأيام والجن والشياطين تلعب بعقول المسلمين لأنهم بعيدين عن دين الله تعالى وقد لا يعرف أحدهم أمور الدين الإسلامي الحنيف وهو من أبعد الناس عن الإسلام وهذا الغالب على من يدعى التصوف حتى وصل إلى حد أنهم يرون ان التكليف الشرعيه من صلاه وغيرها مرفوعة عنهم لأنه أصبح ولى ولكن ليس لرحمن ولكن لشيطان والنبي صلى الله عليه وسلم كان يصلى حتى تتورم قدماه من الوقوف بين يدى الله ويقول أفلا أكون عبدا شكورا والعيب ليس على مثل هذه النوعيه من البشر ولكن العيب على الخزعبلات الصوفيه وقد قابلت أناس منهم واخبرونى إذ حضرت الحضره معهم سيسلم علي النبي محمد صلى الله عليه وسلم فى الحضره وهم يأتيهم إبليس ويخبرهم انه النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقد اقسمت لهم أنه لن يحضر لأنه جان يلعب بكم وهذا المسكين الذى يظن أنه على الجاده يحتاج من يعالجه من الصرع الذى فيه وانا مستعد أن اعالجهم بإذن الله في دقائق معدودة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ادعو له بالهداية

ياريت مفيش حد يغلط فيه وكلنا ندعو له بالهداية وان يثبته الله ويثبتنا جميعا للحق اسال الله العلي العظيم ان يهدينا و يهديه و يغفر لنا جميعا ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السلاموني

ببساطة

ان كان لا يتقاضى مالا ولا يطلب اي شئ لنفسه او لاسرته يكون حقيقي. ام ان كان بتحصل على أموال أو منافع تكون العملية سبوبة. كده ببساطة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed enany

ما الفائده

ما الفائده من نشر هذه التخاريف هذا شخص كل كلامه فاسد وغير منطقي الي متي نقدم هذه الخزعبلات

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

اللهم اهدى كل عاص

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه الى تعليق رقم واحد كلامك صحيح الى تعليق رقم 2 اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف عمارة

الراجل ده لم يدعى انه نبي ولا ابن النبى

لاهبل ولاشيء مجرد راجل ممكن يكون من الصالحين وممكن يكون شرشر على إسمه بس على حد علمي البسيط الصالحين ليس لهم طلب لشهرة الإعلامية إلى عامله لنفسه وده ما يحيط حوله الريبه في صدق كلامه صحيح من رأئ رسول الله صل الله عليه وسلم فقد رأئه كلام صح بس شرشر بيتشرشر علينا تسلملي على سعة الصدر

عدد الردود 0

بواسطة:

المسلم

تخاريف

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول لك " يا أستاذ" !

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله الفرماوي

كفور بلشاي

لمن لا يعرف قرية ( أستاذ عباده ) المسماه كفور بلشاي هي من أكبر القرى على مستوى الجمهورية فى تجارة المخدرات والأسلحة فيبدو إن ( أستاذ عباده ) لموآخذه مبسوط شوية وربنا قال ليس على المريض حرج . وآجلاً أو عاجلاً هتلاقوا ( لأستاذ عباده ) ده ضريح وأنوار خضراء وقناديل في كفور بلشاي والمريدين بتوعه عاملين له صندوق نذور علشان اللي مبتخلفش واللي جوزها مطلقها واللي عانس تروح تحط فيه اللي فيه النصيب 10 جنيه فى 20 جنيه على خاتم ذهب على سلسلة ذهب وكل شهر يتفتح الصندوق وتتوزع الغنائم على الحراميه لموآخذه المريدين . هبل على تخلف عقلي وأمخاخ مهرتلة . أنشر من فضلك يا محترم .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

عبادة

لا اجد في هذا الموضوع الا ان اقول حسبي الله و نعم الوكيل في الجهل . و اين الازهر في هذا الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد موافي

فعلا

الناس اتجننت خلاص ولا أعرف ما الفائده من نشر هذه الخزعبلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة