أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. يويفا يعاقب البافارى وأرسنال بسبب شغب الجماهير

الجمعة، 24 مارس 2017 03:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. يويفا يعاقب البافارى وأرسنال بسبب شغب الجماهير المناديل التى القاها جمهور بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم تغريم نادى بايرن ميونخ الألمانى، وأرسنال الانجليزى، بسبب شغب الجماهير بمباراة إياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا التى أقيمت فى 7 مارس الجارى على ملعب الإمارات، فى مواجهة أرسنال الانجليزى، وانتهت بفوز الفريق البافارى بنتيجة 5-1، ليكون مجموع الذهاب والإياب 10-2.

المناديل تتسبب فى تغريم بايرن ميونخ

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الانجليزية، أن إدارة الاتحاد الأوروبى، أعلنت عن تغريم نادى بايرن ميونخ 2600 جنيه استرلينى، على اثر واقعة إلقاء جماهير الفريق البافارى لعدد كبير من ورق التواليت، داخل الملعب خلال مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

مناديل جمهور بايرن ميونخ
مناديل جمهور بايرن ميونخ

 

وكانت جماهير بايرن ميونخ قد قامت بإلقاء المناديل داخل الملعب خلال مباراة الفريق البافارى مع أرسنال، اعتراضا على رفع أسعار تذاكر مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث أن سعر التذكرة الواحدة وصل إلى 250 جنيه استرلينى، ومن المتوقع أن ترتفع إلى ما يزيد عن الضعف خلال المباراة النهائية من البطولة.

الاتحاد الاوروبى يغرم أرسنال بعد هزيمته من بايرن ميونخ

وفرضت إدارة الاتحاد الأوروبى غرامة على نادى أرسنال أيضا بمبلغ قدره 4300 جنيه استرلينى، بسبب شغب جمهوره، واقتحام أحد المشجعين لملعب الإمارات خلال المباراة ذاتها.

لافتات ارسنال
لافتات ارسنال

 

وكانت جماهير أرسنال قد أثارت الشغب بسبب هزيمة المدفعجية من بايرن ميونخ بنتيجة إجمالية 10-2، واقتحم أحد الجماهير للملعب، ولكن الشرطة سيطرت على الأمر وألقت القبض عليه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة