أكرم القصاص - علا الشافعي

4 قضايا شائكة تنتظر الحسم فى الزمالك.. خليفة محمد حلمى فى منصب "الرجل الأول".. ملف الانسحاب من الدورى.. مصير ستانلى مع الأهلي ودجلة.. وغموض موقف باسم مرسى مع كوبر

الجمعة، 24 مارس 2017 10:05 م
4 قضايا شائكة تنتظر الحسم فى الزمالك.. خليفة محمد حلمى فى منصب "الرجل الأول".. ملف الانسحاب من الدورى.. مصير ستانلى مع الأهلي ودجلة.. وغموض موقف باسم مرسى مع كوبر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك فى الأيام القليلة الماضية عدداً من الملفات الشائكة التى تنتظر الحسم خلال الساعات المقبلة، بعد أن أحدثت موجة عريضة من الجدل فى الوسط الكروى ويرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

 

1- الرجل الأول فى الزمالك

محمد حلمى
محمد حلمى

استقر الرأى داخل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الإطاحة بمحمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض من منصبه، والاكتفاء بالفترة التى قاد فيها الفريق، ويتم حالياً البحث عن مدرب أجنبى ليقود الزمالك فى المباريات المتبقية لمسابقة الدورى، ويواصل مشوار القلعة البيضاء فى دورى الأبطال الأفريقى.

 

2- ملف الانسحاب من الدورى

ما زال قرار مجلس الزمالك بإعلان الانسحاب من مسابقة الدورى على خلفية أزمة مباراة المقاصة التى خسرها الفريق الابيض بهدف دون رد، قائما ومحل دراسة من المجلس وداخل أروقة اتحاد الكرة.

 

[جهاد جريشة
جهاد جريشة

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عزم ناديه الانسحاب من مسابقة الدورى وعدم استكمال مشواره بالمسابقة، بعد خطأ جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والمقاصة بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق الأبيض.

 

3- مصير ستانلى

ستانلى
ستانلى

وعلى نفس وتيرة القضايا الشائكة المشتعلة داخل الزمالك يأتى مصير النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق الأبيض والمعار من وادى دجلة على رأس أهم الملفات التى تنتظر الحسم، لاسيما فى ظل التصريحات المتبادلة بين مرتضى منصور وماجد سامى رئيس شركات وادى دجلة، وتلويح الأخير بتسويق المهاجم خليجياً أو قبول عرض الأهلي لضمه حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر حول سعى ناديه للحصول على خدمات ستانلى.

 

4- أزمة باسم مرسى مع كوبر

وبعد استبعاد باسم مرسى مهاجم الزمالك من صفوف المنتخب الذى يستعد لملاقاة توجو وديا والمقرر لها الثلاثاء المقبل، وإعلان كوبر المدير الفنى للفراعنة سبب استبعاد مهاجم الفريق الأبيض وتأكيده أن هناك أمورلا يعلمها اللاعب بجانب الاستبعاد الفنى، لتثير موجة من التساؤلات داخل القلعة البيضاء حول حقيقة الذنب الذى ارتكبه باسم ليقرر كوبر إبعاده عن الفراعنة، لاسيما بعد أن أكد المدرب الأرجنتينى مراراً وتكراراً انتهاء أزمة مباراة غانا، وأنها ليست سبباً فى استبعاد باسم مرسى.

 

باسم مرسى
باسم مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة