أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد الشرطة البريطانية: 4 قتلى و 29 مصابا حصيلة هجوم لندن

الخميس، 23 مارس 2017 09:53 ص
قائد الشرطة البريطانية: 4 قتلى و 29 مصابا حصيلة هجوم لندن هجوم لندن
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مارك رولى قائد وحدة مكافحة الإرهاب بالشرطة البريطانية اليوم الخميس أن الشرطة ألقت القبض على سبعة أشخاص وفتشت ستة مواقع بعد الهجوم الذى وقع قرب البرلمان أمس وخلف أربعة قتلى و29 مصابا.

وقال رولى للصحفيين أمام مقر شرطة لندن "فتشنا ستة عناوين واعتقلنا سبعة. والتحقيقات فى برمنجهام وأجزاء أخرى من البلاد مستمرة."

وأدانت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى هجمات لندن، ووصفتها بأنها "مريضة وفاسدة"، كما قالت إنها ليست من قبيل الصدفة أن يختار المهاجم البرلمان، فى تصريحات لها اليوم الأربعاء، بحسب صحيفة الجارديان البريطانية

وتابعت ماى فى تصريحها إن البرلمان البريطانى يقف من أجل الديمقراطية والحرية وسيادة القانون، وأن ذلك هو السبب وراء استهدافه من قبل هؤلاء الذين يرفضون تلك القيم.

وأضافت رئيسة الوزراء إن أى محاولة لهزيمة تلك القيم من خلال العنف والارهاب محكوم عليها بالفشل.

وأشادت رئيسة الوزراء بالشجاعة الاستثنائية للشرطة والأجهزة الأمنية التى واجهت الخطر، كما قدمت التعزية للضابط القتيل الذى توفى أثر إصابته بطعن.

كانت العاصمة البريطانية لندن قد شهدت اليوم هجوم إرهابى بعدما تعرض ضابط شرطة لحادث طعن، أعقبه تبادل إطلاق نار من قبل الشرطة ومجهولون بحسب شهود عيان، كما وقع حادث دهس لمواطنين على جسر ويستمنستر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة