أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب: الكل اتصل بى أو أرسل لى رسالة بفترة مرضى.. وأشكر الرئيس السيسى

الخميس، 23 مارس 2017 12:09 ص
عمرو أديب: الكل اتصل بى أو أرسل لى رسالة بفترة مرضى.. وأشكر الرئيس السيسى الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حبس الإعلامى القدير عمرو أديب دموعه على الهواء أثناء حديثه عن فترة مرضه وخضوعه لعملية جراحية فى القلب، مشدداً على أن حب الناس الذى حظى به والتعاطف الكبير إلى جانب الرسائل المكتوبة التى وردت له للاطمئنان عليه أكدت أنه كان له دور إيجابى فى العمل الإعلامى على مدى الـ20 عاماً الماضية، وتابع:" أنا مكنتش بزرع فى بحر على مدى الـ20 الماضية.. وهناك فى هذه الحياة من يستحق ما نقدمه".

ووجه "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى أنه هاتفه وهو فى المستشفى، وتابع:"أنا بشكر الرئيس شكرا جزيلا لأن تانى مرة يكلمنى فى التليفون مرة لما والدتى ماتت ومرة لما كنت فى المستشفى .. وبشكر اللواء عباس كامل رئيس مكتب الرئيس".

وشدد الإعلامى القدير، على أن وزنه لم يتراجع بل ارتفع 5 كيلو جرامات وسيعمل خلال الفترة المقبلة على إنقاصهم، وتابع ضاحكاً:" أنا متنظرتش علشان الأكل".

ولفت "أديب"، إلى أن رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة مالك القناة لم يطلب منه النزول للعمل مطلقاً، وتابع:" أقسم بالله لم يطلب منى أحد النزول للشغل بل قال لى أحمد أبو هشيمة ليه نازل يوم الأربعاء يا عمرو لما عرف أنى هنزل الشغل.. وأنا بشكر كمان سامح يحيى وهانى نجيب".

وفى السياق ذاته أكد الإعلامى عمرو أديب، أن البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اتصل به خلال فترة مرضه وأبلغه أنه يصلى من أجله، وتابع:" أنا بشكر البابا قال لى أحنا بنصلى ليك".

وأستطرد الإعلامى قائلاً:"أنا بشكر جلالة الملك عبد الله ملك الأردن والملكة رانيا ملكة الأردن ووالدتها وولى عهد ابو ظبى محمد بن زايد .. وأنا عاوز أشكر كل وزراء الحكومة.. سحر نصر ووزير التموين والخارجية والصناعة كانوا بيتصلوا 4 أو 5 مرات فى اليوم وحضراتكم تعرفوا دمى مش خفيف عليهم".

كما وجه الشكر إلى شقيقيه عماد وعادل أديب وزوجته لميس الحديدى على وقفهم بجواره خلال فترة العملية ودعمهم له، وتابع:" وبشكر الدكتور سامح القفاص اللى عملى العملية والشيخ خالد الجندى ..وعاوز اشكر اللى كانوا فاتحين الدكان هنا الدكتور سعد الدين الهلالى ورجاء الجداوى ..والمستشفى كانت تأن تحت وطأة ما نفعل".

ولفت الإعلامى القدير، إلى أن لاعب نادى الزمالك  محمود عبد المنعم كهربا المعار لاتحاد جدة السعودى أرسل مندوباً من المملكة العربية السعودية للإطمئنان عليه، وتابع:" أنا بوجه ليه الشكر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

هكذا الرجال

حمدالله على السلامة . انت رجل وطنى مصرى وصاحب قضية ولأننا مصريين وطنيين نحبك فى الله سير على بركة الله وبالتوفيق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة