أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ: الأهلى توج بجميع البطولات الأفريقية عندما واجه الزمالك

الخميس، 23 مارس 2017 02:11 ص
عبد الحفيظ: الأهلى توج بجميع البطولات الأفريقية عندما واجه الزمالك سيد عبد الحفيظ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن فريقه على اتم الاستعداد لمواجهة أى فريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لافتاً إلى أن المارد الأحمر توج بجميع البطولات الأفريقيا التى صادف وواجه فيها الزمالك.

 

أضاف عبد الحفيظ، أن فريق الترجى التونسى يعد أقوى الفرق المصنفة بالمجموعة الثانية بدورى الأبطال، مشيراً إلى أن الأهلى يتميز دائماً بنجاحه فى حصد أكبر عدد من النقاط فى دور المجموعات بالبطولة.

 

أوضح مدير الكرة خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" أن الأهلى لم يعانى فى مباراتى الذهاب والعودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى دور الـ 32، ونجح فى تحقيق الهدف المرجو بالتأهل لدور الـ 16، فضلاً عن تحقيقه أفضل نتائج فى البطولات الأفريقية وسط الفرق الأربعة المشاركة "الزمالك والمصرى البورسعيدى، وسموحة".

 

وعن بطولة الدورى الممتاز، أكد سيد عبد الحفيظ، أن كل دورى يحققه الأهلى يسهل له الدورى الذى يليه، نظراً لتمثيل ضغط على المنافس، بالإضافة للتدعيمات القوية التى يقوم بها الفريق، لاسيما وأن الاهلي حقق ارقام قياسيه هذا الموسم حيث استقبلت شباكه 4 اهداف في 25 مباراة وخرج الأحمر بـ 22 مباراة بشباك نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed sayed

بلاش النفخة الكدابة دي

بلاش النفخة الكدابة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

ده مكنش ماتش كسبتوه بالصدفة يخليك تعمل فيها عنتر

ده مكنش ماتش كسبتوه بالصدفة يخليك تعمل فيها عنتر

عدد الردود 0

بواسطة:

ميمو

سيكو

و بخصوص كأس السوبر في جنوب افريقيا ... نسيتها يا حاااج

عدد الردود 0

بواسطة:

ehabmosa90@yahoo.com

كان زمان

كان زمان الزمالك لسه واخد السوبر من الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

وسوبر جنوب افريقيا .. وضربة جزاء أمير عبد الجميد ضد جمال حمزة

سوبر جنوب افريقيا .. لا تعليق .. ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لعرقلة الحارس أمير لجمال حمزة .. مش هي اللي خرجت الزمالك برضه يا باشا .. نفشي تاخدوا بطولة واحدة دون أن يكون الحكم اللاعب الأول لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

التواضع

من تواضع لله رفعة الرياضة ليس فيها هذة العنجهية والتطاول على الأخرين من لا يعرف قواعد الحديث فالصمت أحسن لة 100 مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

حسام حسن الاهلاوي قالها

البركه فى الحكام ياسيد ولا تنسى عمك مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمظ

نسيت ايمن منصور والسوبر

ومتفتخر بالجيل اللى كنت واخدين كل نجوم الفرق ايام وكالة الأهرام وفلوس البلد ، اختشى يا سيد انت والأهلية لتكونوا مصدقين تبقى وكسه

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

مغرور

مش عارف أمال ماكنش القاصي والداني يعرف أن الأهلي بيفوز بالبطولات بالحكام وبمباركة الدوله.بشراء لاعبي الاسماعيلي الفقير ومشكلة الأهلي الآن أن الاسماعيلي أصبح لا يفرخ نجوم مثل الماضي علشان يشتريهم الأهلي والمشكله الأخرى أن الزمالك أصبح لأ يسكت في موضوع التحكيم ويثير أزمات لان بصراحه الموضوع زاد عن حده حيث يتم إحتساب ضربة جزاء للاهلي في مباراة المقاصه لم يراها في مصر كلها بما فيهم جمهور الأهلي أحد ولكن رآها واحد فقط هو الحكم وفي مباراة الزمالك مع نفس الفريق تعمد الحكم عدم إحتساب ضربة جزاء رآها العالم كله إلا الحكم عرفة ازاي يفوز الأهلي بالبطولات بالحكام ولاعبي الاسماعيلي الموهوبين

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

ملف الاهلى ملىء ???????

1- " الأهلى لم يعانى فى مباراتى الذهاب والعودة أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى دور الـ 32 " >>>>>> كداب بالتلاته . 2- " المارد الأحمر توج بجميع البطولات الأفريقيا التى صادف وواجه فيها الزمالك ">>>>>>> والسوبر الافريقى " ايمن منصور فى جنوب افريقيا وده كانت اول بطوله افريقيه يتقابل فيها الفريقان وكانت فضيحه بجلاجل فى جوهانسبرج ... برده كداب بالتلاته . 3- كل الناس تعلم الدورى هذا الموسم سوف يحصل عليه الاهلى ازاى . وده زى دورى ريشه اللى ضاع من الاسماعيلى الغلبان ودورى عبدالرؤوف ( هدف حسن شحاته ) الخ ... لم الدور ياابوحفيظه ... ملف الاهلى ملىء بالنصب والاحتيال والرشوه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة