أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الخميس 23/3/2017 فى مصر والدول العربية

الخميس، 23 مارس 2017 12:02 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 23/3/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر اليوم الخميس تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ويكون الطقس لطيفا شمالا حتى شمال الصعيد معتدلا على جنوب الصعيد نهارا باردا فى أول الليل شديد البرودة فى آخره .
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
وتقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وتنشط الرياح المعتدلة على السواحل الشمالية وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوبى البلاد.
 
وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.
 
 

الطقس فى الأردن

 
يكون الطقس نهار الخميسبارداً نسبياً عُموماً، وغائماً جُزئياً بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة. ويتوقع هطول زخات من الأمطار في مناطق متفرقة، قد تصحب بالبرق في المناطق الصحراوية.
 
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط عصراً خاصة في المناطق الصحراوية.
 
أما ليلًا، فتستقر الأجواء في اغلب المناطق عدا الشرقية حيث تبقى تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، والفرصة حاضرة لتساقط زخات رعدية من الأمطار في تلك المناطق. ويكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً غائم بسُحُب مُنخفضة.
 
ويُحتمل تشكُل الضبابفوق بعض المُرتفعات الجبلية وخاصة الجنوبية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
 
 

الطقس فى فلسطين 

 
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة