أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات المونديال.. الإمارات فى مهمة صعبة أمام اليابان

الخميس، 23 مارس 2017 02:00 ص
تصفيات المونديال.. الإمارات فى مهمة صعبة أمام اليابان جانب من مباراة سابقة لمنتخب الامارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب الإمارات لمواصلة تفوقه على نظيره اليابانى عندما يلتقى المنتخبان فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وكان منتخب الإمارات حقق فوزاً تاريخياً على اليابان فى الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد، وهى أول هزيمة يتعرض لها المنتخب اليابانى على ملعبه ووسط جماهيره فى تاريخ مواجهاته الرسمية مع الإماراتى.

ويحتل منتخب اليابان المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وراء السعودية "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

 

وينص نظام التصفيات على صعود الأول والثانى من كل مجموعة مباشرة إلى بطولة كأس العالم، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث ملحقا من ذهاب وإياب، على أن يواجه الفائز فيه رابع منطقة الكونكاكاف فى ملحق آخر.

ويسعى منتخب الإمارات لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاثة، والمحافظة على آماله فى التأهل، فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة مهاجمه أحمد خليل بسبب الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة