أكرم القصاص - علا الشافعي

تتر النهاية على الأبواب ..3 شواهد تؤكد "سكة السلامة" شعار الأهلى مع كوليبالى

الخميس، 23 مارس 2017 10:16 م
تتر النهاية على الأبواب ..3 شواهد تؤكد "سكة السلامة" شعار الأهلى مع كوليبالى كوليبالى مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن وطأت أقدامه القلعة الحمراء فى يناير الماضى مقابل مليون إسترلينى يعيش الإيفوارى كوليبالى مهاجم فريق الأهلى فى دوامة من الجدل الشديد تطارده بين الحين والآخر فى ظل غيابه عن الظهور فى التشكيلة الأساسية رغم الاموال الباهظة التى تكبدتها خزينة الأهلى للتعاقد معه، لتكتب عددا من الشواهد تتر النهاية لعلاقة اللاعب بالنادى الاحمر ونرصدها فى السطور التالية:

1_ إبراهيموفيتش لم ينجح في برشلونة

على غير العادة تخلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن دبلوماسيته المعهودة فى كل مرة يسأل فيها عن كوليبالى، حيث قال فى تصريحات لقناة أون سبورت إن كوليبالي مهاجم الفريق معرض للفشل رغم انضمامه للفريق في يناير الماضي.

وقال عبد الحفيظ: "كوليبالي اختيار الجهاز الفني وذلك بعد عرض عدة لاعبين من الوكلاء أو عصام سراج مدير التعاقدات وتم ضمه بعد متابعة عدة أشرطة فيديو له".

وأضاف: "لن نحكم عليه بعد شهر فمن الممكن أن يكون له دور مع الفريق وممكن لا ينجح شأن أي لاعب في العالم، إبراهيموفيتش لم ينجح في برشلونة".

وشدد مدير الكرة بالأهلي: "كوليبالي لديه مقومات النجاح، وإذا لم يحالفه التوفيق فهو أمر وارد، إلا أن ضغط المباريات واحتياج النقاط يضطر الفريق للعب بنفس الأسلوب، هناك مراحل أخرى أكثر راحة يتم الدفع بها باللاعب".

وأتم: "الجهاز الفني يريد الدفع باللاعب في ظروف مناسبة، حتى لا يحرقه جونيور أجاي لعب ضد وادي دجلة وأسوان واكتسب الثقة نتيجة سهولة سير اللقاء"

 

2_ 120 ثانية فقط "مدة الثقة"

غياب كوليبالى عن المشاركة مع الأهلى وظهوره مرة واحدة فقط بالقميص الأحمر لمدة 120 ثانية يؤكد عدم اقتناع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر بقدرات المهاجم الإيفوارى

وكان البدري، قد دفع كوليبالي بالدقيقة الثانية من الوقت الضائع أمام الداخلية في ظل تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

3_ تألق أجاى والغزال

ويأتى تألق الثنائى جونيور أجاى وعمرو جمال فى قيادة خط الهجوم الأهلاوى بعد إصابة مروان محسن بالرباط الصليبى ليكتب تتر النهاية لعلاقة كوليبالى بالفريق الأحمر فى ظل عدم رغبة البدرى فى الاستغناء عن خدمات الثنائى فى التشكيلة الأساسية من أجل تجربة لاعب جديد فى ظل ضغط المباريات سواء المحلية أو الأفريقية فضلاً عن الانباء الواردة بقوة عن ضعف مستواه الفنى والبدنى بعد مشاهدته فى التدريبات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

walied

اى كلام

حسام البدرى ده معندوش فكره وماشيه معاه بالحظ وعامل نفسه بيفهم وصاحب رؤيه فى الاعب هو مش كوليبالى ده اللى طلع بيه السما اول ماجابه ودلوقتى عاوز يمشيه ويجيب الفاشل ستانلى ماحدش عارف هو عاوز يعمل ايه المفروض يتحاسب على اختياراته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة