أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تواجه "جنش" بـ14 من أولتراس أهلاوى لتحديد المتهمين بالاعتداء عليه

الخميس، 23 مارس 2017 09:12 م
النيابة تواجه "جنش" بـ14 من أولتراس أهلاوى لتحديد المتهمين بالاعتداء عليه محمود جنش - حارس مرمى نادى الزمالك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة النزهة، برئاسة المستشار شريف معتز، استدعاء محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك لمواجهته بـ14 من أولتراس أهلاوى لتحديد المتهمين منهم بالاعتداء عليه بالضرب.

 

وكانت لشرطة ألقت القبض على 14 متهمًا بمطار القاهرة عقب عودتهم من أديس أبابا بعد اعتدائهم على لاعبى الزمالك، لتحديد المتهمين فى مطار أديس أبابا خلال عودة البعثة البيضاء من نيجيريا بعد مواجهة رينجرز بدورى الأبطال.

 

جاء ذلك بناء على المحضر الذى حرره مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بقسم شرطة النزهة، واتهم فيه عدد من جماهير الأهلى بالتعدى على اللاعبين، وفور عودة الجماهير تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة من القبض على 14 منهم وأحالتهم لنيابة النزهة التى تباشر التحقيق معهم الآن.

 

كان عدد من أعضاء أولتراس أهلاوى، وصلوا إلى مطار القاهرة الدولى فجر اليوم، قادمين من إثيوبيا على متن طائرة الخطوط الإثيوبية، وتحفظت سلطات المطار عليهم وسلمتهم إلى المأمورية التابعة لمديرية أمن القاهرة، حيث تم ترحيل 14 من مشجعى الأولتراس، بعد طلب السلطات المختصة لهم اتخاذ الإجراءات القانونية، لمناقشتهم فى اتهامهم بالاعتداء على فريق نادى الزمالك بمطار أديس أبابا، والتحقق من اتهامات "جنش" للجماهير الحمراء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة