أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة: اتخذنا قرار رفع سعر تذكرة المترو وتركنا للوزير إعلانه بالوقت المناسب

الخميس، 23 مارس 2017 05:32 م
الحكومة: اتخذنا قرار رفع سعر تذكرة المترو وتركنا للوزير إعلانه بالوقت المناسب شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء تعليقا على رفع سعر تذكرة المترو، إن الحكومة وافقت على القرار فى اجتماعها الماضى، وتركنا لوزير النقل حرية اختيار الوقت المناسب للإعلان والتنفيذ.
 
وأضاف فى تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس أن كلا من وزيرى السياحة والصحة سيزوران لبنان، شهر أبريل القادم للتوقيع على عدد من الاتفاقيات فى قطاع السياحة والدواء، لافتا إلى أنه تم الاتفاق خلال أعمال اللجنة العليا المصرية اللبنانية على نقل خبرات مصر فى مكافحة فيروس سى للجانب اللبنانى. 
 
وحول ما تردد عن أن الفيروس الغامض المنتشر لفيروس يدعى "روتا" قال رئيس الوزراء أن وزارة الصحة تقوم بعمل التحاليل اللازمة وسيتم إعلان نتائجها فور الانتهاء منها.
 
وحول الوجبات المدرسية، قال رئيس مجلس الوزراء إن هناك 4652 تلميذ أصيبوا بحالة اشتباه وجميعهم خرجوا فى نفس اليوم، وحول إمكانية تحويلها لدعم نقدى قال رئيس الوزراء: "دى وجبات عينية تصرف للتلاميذ وتم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب وتفاصيل حالات التسمم".
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى اتوشا

معالى السيد / رئيس الوزراء انا من راى انكم تتوكل انت و الوزراء المحترمين تروحوا

معالى السيد / رئيس الوزراء انا من راى انكم تتوكل انت و الوزراء المحترمين تروحوا لان الشعب مخنوق اووووى اكتر ما تتصور وياريت تتفرج على المترو اللى بيخسر التكدس مالوش محل من الاعراب ارحموا من فى الارض يرحموكم من فى السماء

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الووووووووو ...يا برلمان...الحكومه تتخذ قرارت...وانتم تعرفون مثل الشعب بما اتخذته الحكومه من الاعلام

...

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...

انتو ناس طيبين 5 امواااه ياختي عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

من الاخر

إلى فلحين فيه زيادة الاسعار والخدمة المتدنية.المترو من ضرائب الشعب ومن دمه.والزيادة إلى جايه امتى.؟حكومات متعاقبة من عشرات السنين.لا اصلاح المواصلات العامة والمرور.ولا رغيف العيش.....عملين ذى....راكب فلوجة بمجداف واحد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الله يخرب بيوتكم ...!!!

اللى بيركب المترو شباب كادح .. خلاص مش قادرين نستحمل ... عجز الموازنه وعجز الهيئات والشركات لايسدده الا الفقراء الكادحين .. هل تنتقمون منا .. الأغنياء مش فارق معاهم حاجه .. والبيه اللى بيقارن هيئة مترو الانفاق بسواقين التوك توك ..على فكره أنتم نواب الحكومه مش نواب الشعب وانفصلتم عن الشعب تماما ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة