أكرم القصاص - علا الشافعي

الثقافة فى بيان رسمى: مدير المشروعات المتهم بالرشوة تم عزله أبريل 2016

الخميس، 23 مارس 2017 03:15 م
الثقافة فى بيان رسمى: مدير المشروعات المتهم بالرشوة تم عزله أبريل 2016 حلمى النمنم وزير الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلنت هيئة الرقابة الإدارية ضبط المهندس ياسر أحمد شبل جودة، 48 عاماً، المهندس المعمارى المسئول عن مشروع مكتبة باريس بالوادى الجديد، عقب تقاضيه 45 الف جنيه رشوة من المقاول المسئول عن تنفيذ المكتبة، البالغ تكلفتها 2،7 مليون جنيه، مقابل تسهيله صرف المستخلص الختامى لأعمال الشركة تمهيدا لاستلام المشروع.

وقالت وزارة الثقافة فى بيان لها، إن مشروع المكتبة، يأتى ضمن خطة الوزارة فى تقديم خدمة ثقافية لكل مواطن مصرى، وأنه تم الانتهاء من المكتبة وتجهيزاتها، وتسليمها إلى الهيئة العامة لقصور الثقافة لإدارتها، فى شهر يناير الماضى تمهيدا لافتتاح خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت وزارة الثقافة، أن المهندس الذى تم القبض عليه، هو المسئول عن المشروع، الذى يضم 4 مهندسين متخصصين فنيا، لمتابعة مراحل إنشاء المشروع والتزامه بالقواعد الهندسية المطلوبة، وأنه تم التنسيق ما بين هيئة الرقابة الادارية ووزارة الثقافة للقبض على المذكور.

كان المهندس الذى تم القبض عليه، رئيسا لقسم المشروعات والصيانة بالإدارة الهندسية بصندوق التنمية الثقافية، إلا أنه تم عزله من منصبه فى شهر إبريل 2016، لكنه استمر بصفته مهندسا بالإدارة الهندسية التى تضم 3 أقسام هندسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة