أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم حسن يستشهد بتقرير مراقب المباراة بعد مشادته مع جهاز المقاصة

الخميس، 23 مارس 2017 10:25 م
إبراهيم حسن يستشهد بتقرير مراقب المباراة بعد مشادته مع جهاز المقاصة ابراهيم حسن
كتب أحمد وجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق المصرى البورسعيدى أنه سيستشهد بتقرير مراقب مباراة المصرى أمام المقاصة للرد على التجاوزات التى حدثت من إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة فى المباراة.

وأشار حسن فى تصريحات خاصة إلى أن إيهاب جلال قد تدخل فى حديث حسام حسن مع حكم المباراة قائلاً: بطلوا معارضة على التحكيم "الأمر الذى جعله يرسل وليد بدر لإيهاب جلال لإبلاغه بعد التدخل فى الأمر".

وكان مصر المقاصة قد فاز على المصرى 4 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ21 من عمر الدورى الممتاز.

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فساد المنظومة

ممكن نعرف سبب البلطجة في كرة القدم وسبب مذبحة بور سعيد وسبب حبس حسام حسن بعد مباراة المحلة .. والكثير من الاحداث الدامية .. للاسف هو التعصب الاعمى لناس ليس لديهم دراية بلعبة اسمها كرة القدم ... انها لعبة لا اكثر ولا اقل ولو هذه اللعبة تصيب وتؤدي الى هذا الانحطاط فياريت يتم الغائها وتوفير المبالغ الطائلة التي يحصل عليها المدربين واللاعبين ... ويتم شراء احتياجات الشعب المصري الذي لا يجد قوت يومه ... من هو حسام حسن ومن هو اخوه ... لعبوا كرة ... فما هي الاضافة العظيمة التي قاموا بها ... لاشيىء ... هل اخترعوا شيىء يفيد البشرية ... لاشيىء .... هل تبرعوا من مالهم الخاص لدعم الشعب الفقير ... للاسف لا ... فقط ينهبون اموال الاندية والدولة ويخلقون المشاكل وكأن الناس كلهم ضدهم وهم مظلمون ... ياااااه على ايه يا ترا .. هي الحكاية برفع الصوت وقلة الادب ... بالمناسبة انا لا ادافع عن ايهاب جلال ولكن المنظومة الفاسدة هي السبب ... ممكن نعرف لماذا لا يتم الغاء هذه اللعبة التي اهدرت فيها كرامة اللاعبين والجمهور واولياء الامور من شوية ناس فاكرين انهم عظماء .. اين انتم من الاحتراف ... لاشيىء ... شاهدوا مباريات برشلونة والريال وانتم تعرفون انكم اقذام اتمنى الغاء كرة القدم في مصر أو على الاقل الغاء الاحتراف الأهبل الذي يكلف ميزانية الاندية والدولة ووزارة الشباب كثير من المال ... وليكن الهدف الاساسي ممارسة الرياضة من اجل الصحة بدون الدخول في منافسات وعصبية ... وزارة الشباب والرياضة اين انتم من شعار الرياضة للجميع لم اري في حياتي دعوة منكم لشخصي أو لمن اعرفهم لكي نمارس الرياضة التي هي حق لكل مواطن كما هو مذكور في الدستور المصري ... شعاراتكم واهية واتمنى الغاء وزارة الرياضة والاتحادات الرياضية والاكتفاء بمنظومة للرياضة للجميع بحيث يحق لكل مواطن ممارسة الرياضة بهدف الصحة .. والبعد عن الصراعات التي لا داعي لها .اصلاح المنظومة والبعد عن الفساد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة