أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 3 / 2017

الخميس، 23 مارس 2017 10:55 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 3 / 2017 احمد احمد مع ابو ريدة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 3 / 2017 والتى جاء فى مقدمتها، رحلة ترفيهية لرئيس الاتحاد الأفريقى بشرم الشيخ، ولجنة المسابقات تكشف عن مواعيد مباريات الدورى حتى الأسبوع الـ30.

 

رحلة ترفيهية لرئيس الاتحاد الأفريقى بشرم الشيخ

استقر مسئولو الرياضة على تنظيم رحلة ترفيهية لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى الذى وصل القاهرة فى الخامسة مساء اليوم، وكان فى استقباله هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية.

 

لجنة المسابقات تكشف عن مواعيد مباريات الدورى حتى الأسبوع الـ 30

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة  عامر حسين جدول مباريات عدد من مراحل الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز مع تأجيل إعلان المراحل الأخيرة للمسابقة على ضوء موقف الفرق المشاركة في بطولات الاندية الأفريقية، وذلك حتى الأسبوع الـ 30 من الدورى.

 

"الدراجات" يعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن ملابسات وفاة لاعب المنتخب

قرر اتحاد الدراجات برئاسة وجيه عزام عقد مؤتمر صحفى صباح يوم الأحد المقبل للكشف عن ملابسات وفاة لاعب المنتخب إسلام ناصر الذى توفى الأسبوع الماضى خلال مشاركته بالبطولة الأفريقية بجنوب أفريقيا.

 

الأهلى يوافق على استئناف مبارياته فى الدورى

أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى موافقة النادى على الالتزام بجدول المباريات الذى تسلمه رسمياً صباح اليوم من اتحاد كرة القدم.

وتفهم النادى الأهلى الظروف والدواعى التى أدت إلى تأجيل مساواة كل الفرق المشاركة فى الدورى الممتاز فى عدد المباريات التى لعبها كل فريق إلى يوم الرابع والعشرين من إبريل المقبل، حيث سيلعب الأهلى مع طنطا ويلعب الزمالك مع المصرى.

 

الزمالك يرفض انضمام أحمد أبو الفتوح لمنتخب المحليين

رفض نادى الزمالك ارسال أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق لمعسكر منتخب المحليين، الذى انطلق يوم الأربعاء الماضى بفندق الدفاع الجوى.

واستفسر منتخب المحليين من الزمالك عن سبب عدم انضمام اللاعب لكن دون جدوى، كما أغلق اللاعب هاتفه المحمول وكان من المقرر انضمامه أمس بعد وصوله من نيجيريا.

 

مصادر باتحاد الكرة: "فيديو" وراء اعتذار كرم كردى لمجلس الجبلاية

كشف مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة أن كرم كردى عضو المجلس، كان رافضا لفكرة تقديم الاعتذار لأعضاء المجلس عن التصريحات التى أدلى بها في وسائل الاعلام هاجم خلالها زملاءه في الجبلاية، وذلك خلال اجتماع أمس برئاسة هانى ابو ريدة الذى عقد في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

 

جلسة ثلاثية الاثنين المقبل لحسم قرار انسحاب الزمالك من الدورى

تقرر عقد جلسة ثلاثية يوم الاثنين المقبل تجمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لحسم ملف انسحاب القلعة البيضاء من مسابقة الدورى الممتاز .

 

بالصور.. كوبر: غالى غير مقتنع بطريقتى.. واستبعاد باسم مرسى لأسباب غير فنية

أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، سبب استبعاد حسام غالى قائد الأهلى من صفوف الفراعنة خلال الفترات الماضية.

وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالهدف: "حسام غالى غير مقتنع بطريقتى وأسلوبى متابعاً: "مش عجباه طريقتى فى التعامل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة