أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن سليمان: عدم قدرة لاعبى سموحة على رفع أرجلهم سبب ثلاثية أولينزى

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:19 ص
مؤمن سليمان: عدم قدرة لاعبى سموحة على رفع أرجلهم سبب ثلاثية أولينزى مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز فريق سموحة بطاقة الصعود إلى الـ32 ب من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، رغم الخسارة الثقيلة أمام أولينزي ستارز الكيني بنتيجة (0-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أفراها ستاديوم بمدينة أولينزي، في إياب دور الـ32 من البطولة، ليتأهل الفريق السكندرى بفضل الفوز فى الذهاب برباعية نظيفة وعلق مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة على هزيمة الإياب قائلاً:"عدم قدرة لاعبى سموحة على رفع أرجلهم من الجو سبب الخسارة".

أضاف مؤمن سليمان فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مساء الأنور" عبر قناة "On sport"، أنه لعب بـ8 مدافعين أمام ثنائى هجومى للفريق الكينى واصفاً الأمر بأنه لأول مرة يحدث فى تاريخ الكرة، إلا أن أولينزي تفوق بفضل الأجواء.

أما عن مواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى فى الدور القادم قال مؤمن سليمان:"تابعت مباريات لبيدفيست وهو فريق منظم بشكل جيد..ومن أكبر الفرق فى البطولة ولكن الجانب الايجابى اللعب فى بلد جيد مثل جنوب أفريقيا وعدم وجود ترانزيت فى رحلة السفر.. وهم فرقة كرة مثلنا".

اختتم مدرب سموحة حديثه أنه تواصل مع الأهلى لمعرفة الأجواء هناك خاصة أن الفريق الأحمر قد أطاح بيدفيست من دورى أبطال إفريقيا، وذلك لمعرفة الأجواء فى جنوب أفريقيا وتجنب أية أمور قد تعاكس الفريق السكندرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة