أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو جمال: فوز الأهلى أهم من المشاركة أساسياً

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:49 م
عمرو جمال: فوز الأهلى أهم من المشاركة أساسياً عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو جمال مهاجم الأهلي إنه لا يفكر نفسه بالمشاركة أساسياً من عدمها لأن ما يشغله هو فوز الأهلي فهذا هو الأهم بالنسبة له، موضحاً أنه يجتهد ويبذل قصارى جهده من أجل نيل ثقة الجهاز الفنى.

 

وأكد عمرو جمال، فى تصريحات صحفية، أن اجتهاده فى التدريبات الماضية ومشاركته مع الأهلى وظهوره فيها بشكل فعّال كان سبباً فى عودته لقائمة المنتخب الأول بعد طول غياب.

 

وتمنّى عمرو جمال أن يكون عنصرًا إضافيًا لقدرات المنتخب الهجومية، موضحًا أنه سيقاتل ويجتهد في التدريبات لحجز مكان أساسى فى صفوف المنتخب.

 

 

وإنضم عمرو جمال لقائمة الفراعنة التى ستخوض مباراة ودية أمام توجو يوم 28 مارس الجاري باستاد برج العرب إستعداداً لمباراة تونس فى يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019).

 

ووجّه عمرو جمال الشكر للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى، لثقته في مستواه، وكذلك حسام البدرى الذى أصر على دعمه ومنحه الثقة المطلوبة حتى استعاد كامل "فورمته" وعاد للمنتخب من جديد.

 

وعن الصعود لدور المجموعات الأفريقى، قال مهاجم الأهلى: "الصعود كان صعب للغاية، فلأول مرة منذ سنوات نواجه فريقًا قويًا فى دور الـ32 بهذا الشكل، وعن نفسى.. كنت أتوقع مواجهة فريق مثل بيدفيست فى قبل النهائى أو النهائى على أقل تقدير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

عمرو

أنت لاعيب كسر ومتعب كسر الأهلي عاوز رايس نادي زي المستشار مرتضا

عدد الردود 0

بواسطة:

الهامى

المحترم

ليست اهلويا على الإطلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة