أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. الرئيس السيسي فى يوم المرأة المصرية على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك".. كل عام وأنت العطاء.. ويوجه تحية تقدير واعتزاز لأمهات الشهداء.. ويؤكد: "حاسين بيكم وعارفين قد إيه بتتألموا على أبنائكم"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 11:49 ص
بالفيديو.. الرئيس السيسي فى يوم المرأة المصرية على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك".. كل عام وأنت العطاء.. ويوجه تحية تقدير واعتزاز لأمهات الشهداء.. ويؤكد: "حاسين بيكم وعارفين قد إيه بتتألموا على أبنائكم" الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية الأم المصرية
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو وجه خلاله الرئيس تحية تقدير واعتزاز للمرأة المصرية العظيمة.


الرئيس السيسي يوجه تحية وتقدير واعتزاز للمراة... من طرف youm7

وبعث الرئيس السيسى، رسالة إلى أمهات مصر فى يوم المرأة المصرية، قائلا: "إن المرأة المصرية تكتب تاريخ وبتقول لأ إحنا موجودين وقادرين وممكن نعمل المستحيل"، كما وجه رسالة لأمهات الشهداء قائلا: "حاسين بيكم وعارفين كويس أوى قد إيه بتتألموا على شهدائكم".

 

ونقل الفيديو المنشور على صفحة الرئيس، كلمة سابقة عن المرأة المصرية، قائلا: "المرأة المصرية مدعوة أكتر من أى وقت مضى لتساهم كما عهدنا مساهمة جادة وبناءة فى مرحلتنا المقبلة.

 

وتابع الرئيس: "أتوجه لكل سيدة مصرية لكل أم مصرية التحية والاحترام والتقدير، وكل سنة وانتو طيبين"، واختتم الفيديو بتدوينة مكتوب عليها: "تحية لكل أمة مصرية ضحت من أجلنا، كل عام وأنت العطاء".

 

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، احتفالية يوم المرأة المصرية، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ومشاركة نحو 90 نائبة برلمانية وأعضاء المجلس القومى للمرأة وعدد من الإعلاميات والمثقفات المصريات.

 

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفالية، عددا من الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى عدد من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

عاوزين قوانين تحمى المرأة المصريه

تعليقات كلها محترمه ولكن محدش فيهم طلب حاجه مفيده للسيدات مصر وأيضا لأمهات الشهداء انا هقول من المفروض سن قوانين تحمى السيدة المصريه من التحرش والاغتصاب وأيضا من ممارسات تسيئ للسيدة المصريه والبنت مصريه وهى الزواج من أجنبى خليجى والسماح لخروجها خارج البلاد وبهدلتها فى الدول العربيه بدون اى تتدخل من السفارات أو الخارجية ولذلك عشان نشيل الحرج من الخارجية والسفارة العقيمة اصلا يجب سن قوانين تحمى هولاء السيدات وهى منع اى زواج مصريه من خليجى أجنبى ال بشروط وضمان الحقوق بكامل وعدم التفريط أو التسهيل لهذا الزواج وأظن الخليج بكامل يتعامل أيضا بشكل قوى لحماية سيداتهم ويرفض اى زوج أجنبى ال بشروط والثانى سن قوانين قويه وتشريعات أكثر قوه لحماية السيدات من التحرش والاغتصاب وتصل للاعدام وأيضا سن قانون يفرض على الدوله معاش لكل مطلقه أو ارمله حتى نحافظ على المجتمع وأيضا نحافظ على سيدات مصر وبنات مصر من الانحدار للممارسات آخره مثل الدعاره والباقى معروف للجميع ده المفروض ياسادة مش تهانى فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الصوري

حفظك الله يا زعيم

الي فخامة الرئيس القائد عبدالفتاح السيسي انت مثال للرجل المصري الاصيل المحب لدينه ووطنه وأسأل الله العلي العظيم ان يحفظك ويرعاك وجنود مصر الاوفياء وشعب مصر الطيب برجاله وامهاته المخلصين وبارك الله في عمرك وعملك ونجانا الله واياك والمسلمين والمصريين من غدر الغادرين وجهل الجاهلين وخيانة الخائنين والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد علي الحق خطاكم والسلام عليكم ورحمة الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة