أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. سيلتك وشالكة طريق الجانرز لتدعيم الوسط والدفاع

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:18 م
أخبار أرسنال اليوم.. سيلتك وشالكة طريق الجانرز لتدعيم الوسط والدفاع ليون جوريتسكا لاعب خط وسط شالكة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد نادى أرسنال الإنجليزى مبلغ  15.6 مليون إسترلينى من أجل ضم ليون جوريتسكا لاعب خط وسط فريق شالكة الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليون جوريتسكا

ليون جوريتسكا

أرسنال يرصد 15.6 مليون إسترلينى لضم "جوريتسكا"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إن مسئولى أرسنال يتطلعون لإنهاء صفقة "جوريتسكا" لتدعيم خط وسط الجانرز خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى متميزا وصاحب دور كبير فى منطقة وسط الملعب مع فريقه منذ انطلاق الموسم الحالى 2016/2017.

 

أوضحت الصحيفة، أن ليون جوريتسكا لاعب خط وسط فريق شالكه الألمانى يدخل دائرة اهتمام عدة أندية فى انتقالات يناير على رأسها يوفنتوس ويدخل أرسنال فى صراع ثنائى مع السيدة العجوز على ضم اللاعب.

كيران تيرنى
كيران تيرنى

أرسنال يستهدف ضم مدافع سيلتك كبديل لـ"مونريال وجيبس"

على جانب آخر، يسعى أرسنال الإنجليزى إلى ضم كيران تيرنى مدافع سيلتك جلاسكو الاسكتلندى لتدعيم دفاعات المدفعجية استعداداً للموسم الجديد.

 

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية إلى أن فينجر يحاول التعاقد مع "تيرنى" لهدفين الأول قدرته على اللعب فى قلب الدفاع وشغل مركز الظهير الأيسر فى نفس الوقت وهى ميزة ترجح كافة اللاعب للانضمام إلى الجانرز عن أى لاعب آخر.

 

أضافت الصحيفة أن مستقبل الثنائى ناتشو مونريال وكيران جيبس داخل أرسنال يتجه نحو الرحيل عن ملعب الإمارات وبناءً عليه تم التفكير فى التعاقد مع "تيرنى".

 

جدير بالذكر أن أرسنال الإنجليزى يعيش أسوأ فتراته الفنية بالبريميرليج بسبب أزمات تجديد نجومه إضافة إلى مستقبل "فينجر" الغامض والذى يواجهه احتجاج كبير من الجماهير على بقائه داخل القيادة الفنية للفريق. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة