الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:01 م
خالد صلاح

O'We ساعة ذكية جديدة للحصول على القدر الكافى من الشمس

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:00 ص
O'We ساعة ذكية جديدة للحصول على القدر الكافى من الشمس ساعة O'We

كتبت إسراء حسنى

ظهرت خلال السنوات الماضية العديد من الساعات الذكية التى تقوم ببعض من مهام الهاتف الذكى وتساعدك فى تتبع نشاطك اليومى وحالتك الصحية، ولكن ساعة O'We الذكية الجديدة مختلفة بعض الشىء، إذ أنها مخصصة لإعطاء مستخدميها بعض المعلومات عن أشعة الشمس التى يتعرضون لها بشكل يومى، وتحذرهم إذا كان هذا المقدار غير مناسب.

ووفقًا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فساعة O'We كأى ساعة ذكية أخرى تأتى أجهزة استشعار مختلفة بتتبع اللياقة البدنية والنوم، بالإضافة إلى تحذيرك من الخمول وهذا إذا بقيت غير نشط لمدة ساعة، من خلال الاهتزاز الصامت الذى ينشطك بلطف دون إزعاج.

وتأتى الساعة الجديدة مع ميزة SunTrack التى تسمح لك بالحصول على كمية مناسبة من أشعة الشمس كل يوم، من خلال استخدام المعلومات الخاصة بنوع بشرتك، وقراءات للأشعة فوق البنفسجية وبيانات الموقع.

وقال صناع O'We إن هناك أهمية كبيرة لأشعة الشمس لصحتنا، وهناك مخاطر كبيرة لعدم التعرض للقدر الكافى من تلك الأشعة يوميًا، وميزة SunTrack تتيح للمستخدم معرفة مقدار أشعة الشمس التى يحتاج إليها ويحذره عند التعرض المفرط.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة