الجمعة، 24 مارس 2017 12:02 ص
خالد صلاح

هبة طوجى تسير على خطى "جارة القمر" وتغنى "اهو ده اللى صار"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:00 ص
هبة طوجى تسير على خطى "جارة القمر" وتغنى "اهو ده اللى صار"

كتب خالد إبراهيم

بعد انتظار طويل، طرحت النجمة اللبنانية هبة طوجى ألبومها الثالث "هبة طوجي 30" على تطبيق أنغامى، وذلك بعد آخر ألبوماتها "يا حبيبى" والذى طرحته عام 2014.

طرحت هبة 10 أغانى يوم 8 مارس، عبر تطبيق "أنغامى" وهم عرفت أم لا، ويلا نرقص، ووحدى لحالى، وطير، وعلى، ولا تؤاخذنا، وخلى الوقت يحكى، وحكينى وحكينى، وأنت الفليت، وأنت حبيبي، وإيلان.

وبعدها بأيام طرحت هبة 10 أغانى آخرين، وهم النظام الجديد، وأهو ده اللى صار، وأنت عمرى، وإذا كل أديان العالم وبغنيلك يا وطني، ولشو تأھتم، وهيدا شعبي، واذا رجع وقلي بحبك، وبخاطرك .

اللافت في هذا الألبوم، والذى لم يكتمل طرحا كاملا حتى الآن، أن هبة طوجي، قامت بغناء "أهو  ده اللى صار" ، وهي الأغنية التى ربما يكون سيد درويش غناها منذ 100 عام من الآن ، حيث أبدعت هبة في 6 دقائق كاملة، واستغلت براعة صوتها، والمساحات الواسعة في هذا الصوت، بأداء يؤكد على احساسها بكل حرف تغنيه، بل أنها أضافت بهذا الصوت العزب، جانب "طربى" لأكثر من دقيقتين جعل للأغنية مذاقا خاصة.

وبمجرد طرح الأغنية، تبادر إلى ذهن الكثيرين، قيام "جارة القمر" فيروز بغناء "أهو ده اللى صار" وتألقها الشديد في هذه الأغنية، حيث إنها غنت أكثر من أغنية لسيد درويش من أبرزها أنا هويت والحلوة ديه قامت تعجن.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة