الخميس، 27 أبريل 2017 03:27 ص
خالد صلاح

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:47 ص
محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق جانب من الاجتماع

بورسعيد - محمد عزام

أكد بيان أصدرته محافظة بورسعيد ، في الساعات الاولي من صباح اليوم الثلاثاء، أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين وقسم التموين، لتكثيف الحملات على الأسواق خاصة أسواق الأسماك، بعد قيام عدد من التجار برفع الأسعار.
 
وقال البيان، إن المحافظ شدد على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أصحاب المحلات بالأسواق، الذين يقومون بالمغالاة فى الأسعار دون مبرر .
 
وأوضح البيان، أن ذلك جاء خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد .
 
وأكد محافظ بورسعيد، أن الجميع يعمل علي رفع العب عن المواطن، ولن يسمح مطلقاً بقيام البعض باستغلال المواطنين، والقيام برفع الأسعار، مشددا على أن هناك إجراءت صارمة ضد من يحاول التلاعب باسعار السلع الاساسية والغذائية للمواطنين.
 
ووجه المحافظ، بحسب البيان، بتطبيق القانون بكل قوة وفرض هيبة الدولة من خلال تحقيق الانضباط والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، مشدداً على سرعة إعادة الشئ لأصله فى العديد من الشوارع، وكذلك متابعة منظومة الجمع المنزلي لوصول الخدمة الي جميع المواطنين.
 
وشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون على معارض السيارات المخالفة، التى تقوم بالتعدي علي حرم الطريق والارصفة المخصصة للمشاة، وفرض أقصى غرامة عليهم، مؤكدا أنه على الجميع الالتزام بالقانون، خاصة أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية فى شرق وغرب وجنوب بورسعيد .
 
وأردف البيان، أن المحافظ وجه بإعادة هيكلة للعاملين داخل الأحياء، وتسكينهم فى الأماكن الأكثر احتياجا، وشدد على ضرورة التواجد الدائم لرؤساء الأحياء وفرق العمل بالشارع للتفاعل مع المواطنين وسرعة حل المشكلات على أرض الواقع.
 
 
 
 
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة