الأحد، 25 يونيو 2017 03:50 م
خالد صلاح

لو بتحبى البساطة اختارى من بين إطلالات هؤلاء النجمات

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:00 ص
لو بتحبى البساطة اختارى من بين إطلالات هؤلاء النجمات نجمات العالم

كتبت : رانيا علوى

تبحث الفتيات دائماً عن الإطلالات البسيطة والمميزة لكى يقمن باقتباسها من أهم وأشهر النجمات وعارضات الأزياء اللاتى يمتلكن شعبية هائلة من شتى أنحاء العالم، واليوم إذا كنتِ من عاشقات الإطلالات البسيطة استوحى إطلالاتك من أحداهن.

ديفون وندسور

ديفون وندسور

ظهرت عارضة الأزياء ديفون وندسور فى شوارع ميامى مرتدية  بلوزة باللون الأبيض وبنطلون ذو تصميم مميز باللون "green mint" واستخدمت اكسسوارات بسيطة باللون الذهبى، وهى الإطلالة التى تناسب قطاع كبير من الفتيات.

أيضاً إطلالة عارضة الأزياء بيلا حديد من الممكن أن تقتبسيها، فتركيز بيلا على ارتداء بنطلون وجاكيت من الجينز ضمن لها إطلالة كاجوال مميزة مع حذاء باللون الأبيض، وحقيبة جمعت بين اللونين الأسود والأبيض ونظارة شمس باللون الأحمر.

بيلا حديد

بيلا حديد

كذلك إطلالة نجمة "بوليوود" ديبيكا بادكونى من الممكن أن تستوحيها كونها خارج الصندوق وتفرض عليكِ إطلالة مميزة وساحرة، وكذلك تصفيفه شعرها التى استخدمت فيها الـ "ضفيرة" على إحدى جانبى الوجه.

وإذا كنتِ تتوجهين لقضاء إحدى السهرات اقتبسى إطلالة النجمة كاتى هوليمز، وهى الإطلالة الأكثر بساطة التى ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة، فارتدت كاتى فستان قصير باللون الكحلى من تصميمات "Isabel marant".

دبيكا بادكونى

دبيكا بادكونى

كاتى هولمز

كاتى هولمز





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة