الإثنين، 24 يوليه 2017 12:32 م
خالد صلاح

لجنة حصر أراضى أملاك الدولة تعرض نتائجها على محافظ المنيا

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:00 ص
لجنة حصر أراضى أملاك الدولة تعرض نتائجها على محافظ المنيا اللواء عصام البديوى محافظ المنيا

المنيا – حسن عبد الغفار

تقدم اليوم الثلاثاء لجنة حصر أراضى أملاك الدولة ضمن لجنة محلب، عرض نتائج الحصر الذى شمل الطريق الصحراوى الغربى بجانبيه على اللواء عصام البديوى محافظ المنيا.

قال عاطف طه مدير إدارة أملاك الدولة بالمحافظة "فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه تم الحصر بالفعل للأراضى على الطريق الصحراوى الغربى من العدوة شمالا، إلى ديرمواس جنوبا وسوف يتم إعداد مذكرة باجمالى الحصر لعرضها على لجنة محلب.

ولفت عاطف أن الجهات المشاركة فى الحصر هى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والهيئه القوميه للاشعار عن بعد وأملاك الدولة بالمحافظة، مؤكدا أن اللجنه سوف تتقدم بطلب إلى محلب لحصر الأراضى على الطريق الصحراوى الشرقى.

وأضاف عاطف أن اللجنه أعدت مذكرة بالنتائج والحصر وسوف تقدمة للمحافظ اليوم ضمن اللجنة التى شكلها المهندس إبراهيم محلب لاسترداد الأراضى أملاك الدولة من المتعدين عليها وواضعى اليد واتخاذ الاجراءات اللازمة لحمايتها سواء  بتقنين الوضع أو سحب تلك الأراضى من واضعى اليد عليها منذ سنوات طويله.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الله ينور

الله يباركله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة