خالد صلاح

شكوى من انتشار مياه فى شارع حسن المأمون بمدينة نصر

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:00 ص
شكوى من انتشار مياه فى شارع حسن المأمون بمدينة نصر شارع حسن المأمون بمدينة نصر

كتب إسلام جمال

اشتكى القارئ، حسن العجاتى، من انتشار مياه أمام النادى الأهلى وهيئة الأبنية التعليمية، فى شارع حسن المأمون بمدينة نصر، مطالبًا المسؤولين بضرورة البحث عن سبب المشكلة.

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، :"لما شارع حسن المأمون يكون بالمنظر ده وقدام النادى الأهلى وهيئة الأبنية التعليمية، يبقى إيه المنظر فى باقى الأماكن"، مطالبًا الحى بضرورة الاهتمام بالشارع وتنظيفه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

المركز الإعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة

ردا على ما نشر بموقع اليوم السابع تحت عنوان "شكوى من انتشار مياه فى شارع حسن المأمون بمدينة نصر"

ردا على ما نشر بموقع اليوم السابع تحت عنوان "شكوى من انتشار مياه فى شارع حسن المأمون بمدينة نصر" يرجى التفضل بالإحاطة بانه يجرى حاليا اعمال احلال وتجديد بخط المياه بشارع حسن المأمون بمدينة نصر بطول 175م وقطر 200مم وتم الانتهاء ونقل الوصلات وان المياه المنتشرة بالشارع ناتجة عن اعمال قفل الخط القديم بالمنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة