الجمعة، 21 يوليه 2017 02:53 ص
خالد صلاح

سكرتير محافظة أسوان لوفد الإمارات: "مستعدون لإقامة مشروعات استثمارية"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:09 ص
سكرتير محافظة أسوان لوفد الإمارات: "مستعدون لإقامة مشروعات استثمارية" سكرتير عام محافظ أسوان وممثل وفد الإمارات

أسوان – عبد الله صلاح

أكد اللواء هانى محمود، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، أن المحافظة على استعداد كامل للتعاون البناء فى إقامة مشروعات استثمارية وخدمية وسياحية فى ظل تفردها بمقومات سياحية ومزايا جذب استثماري متعددة.

وأضاف السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، فى بيان صحفى، خلال ترحيبه بوفد دولة الإمارات ممثلين هيئة آل مكتوم الخيرية، أن أسوان ترحب بأشقائها من دولة الأمارات سواء بتزايد حركة السياحة أو تدفق الاستثمارات وخاصة فى ظل المكانة الخاصة التى يحتلها أبناء هذه المحافظة فى نفوس أخوانهم بالإمارات الحبيبة نظراً لتفردهم بصفات حميدة منها الأمانة والسماحة والإجتهاد في العمل.

وأشار إلى أن المحافظة تتمتع بتنوع المنتج السياحى وأيضاً بثروات تعدينية ومحجرية وسمكية بجانب تعدد مصادر الطاقة ، فضلاً عن توافر البنية الأساسية من مطارات وسكك حديدية و موانئ نهرية و برية و شبكة طرق دولية تربطها بالأسواق الإفريقية، لافتاً إلى أنه بالتوازى تحرص المحافظة علي تقديم كافة التسهيلات والمزايا الاستثمارية حيث يلقي المستثمر كل الاهتمام والترحيب بكافة التسهيلات الممكنة ،علاوة على مناخ الاستقرار والأمان الذي تتميز به أسوان.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة