خالد صلاح

رانيا يوسف ومصطفى قمر وأحمد السعدنى ونيكول سابا ضيوف شرف "سبع صنايع"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:00 ص
رانيا يوسف ومصطفى قمر وأحمد السعدنى ونيكول سابا ضيوف شرف "سبع صنايع" رانيا يوسف


كتب على الكشوطي

يشارك النجوم رانيا يوسف ومصطفى قمر، ونيكول سابا وأحمد السعدنى كضيوف شرف فى مسلسل سبع صنايع حيث من المقرر أن يصورون مشاهدهم قريبًا، لينضموا لعدد كبير من النجوم ممن يشاركون كضيوف شرف بالمسلسل ومنهم أحمد السقا ومنى زكى وحسن الرداد، محمد فؤاد، أيتن عامر، مى كساب، أمير كرارة.
 
 المسلسل يتناول عددًا من القضايا التى تخص المواطن مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع، وغيره من الحلقات المنفصلة المتصلة فالأحداث بالكامل تدور داخل إحدى العمائر التى تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة إضافة إلى حارس العقار والمسلسل بطولة مى سليم وإنجى وجدان ومحمد متولى.
 
من أبرز ضيوف شرف الحلقات أحمد السقا ومنى زكى وحسن الرداد، محمد فؤاد، أيتن عامر، مى كساب، أمير كرارة، فيفى عبده، كندة علوش، درة، هند صبرى، أحمد فتحى، حمدى المرغنى، هشام عباس، شريف سلامة المطرب الشعبى محمود الليثى والمطربة بوسى حيث يحل كل حلقة نجم من النجوم فى إطار كوميدى.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة