خالد صلاح

رئيس وزراء فرنسا يستقبل وزير داخليته إثر معلومات بتعيين ابنتيه بوظيفة بالبرلمان

الثلاثاء، 21 مارس 2017 07:11 ص
رئيس وزراء فرنسا يستقبل وزير داخليته إثر معلومات بتعيين ابنتيه بوظيفة بالبرلمان برنار كازنوف


أ ش أ

أفادت مصادر فرنسية مطلعة بأن رئيس وزراء فرنسا برنار كازنوف سيستقبل اليوم الثلاثاء وزير داخليته برونو لورو بعد المعلومات التى نشرتها قناة "تى ام سي" بشأن تعيين الأخير لابنتيه فى وظيفة مساعد برلمانى بينما كانتا طالبتين بالصف الثانوى ثم فى المرحلة الجامعية.

وذكرت وسائل اعلام الفرنسية أن الفتاتين عملتا خلال فترة الأجازة المدرسية من عام 2009 إلى 2016 بمجموع رواتب بلغ 55 ألف يورو، وذلك حين كان والدهما نائبا برلمانيا عن منطقة "سين سان دونى. 

وكان برونو لورو قد أقر فى برنامج "كوتيديان" المذاع على قناة "تى ام سى بأن ابنتيه عملتا بجانبه خلال فترة الصيف أو الأجازة المدرسية، ولم يكن ذلك على نحو دائم.

كما أكد مكتب لورو-الذى شغل موقع رئيس المجموعة الاشتراكية بمجلس النواب من 2012-2016- أنه لم يكن هناك إخلال بالسن القانونى للعمل، داعيا من ناحية أخرى إلى عدم خلط الأمور بقضية المرشح الرئاسى فرانسوا فيون والتى يواجه فيها اتهامات بتعيين أفراد من أسرته فى وظائف وهمية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة