الخميس، 29 يونيو 2017 10:58 ص
خالد صلاح

رئيس النيابة الإدارية: لا أحد فوق القانون.. وأعدنا 325 مليون جنيه فى عام

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:08 ص
رئيس النيابة الإدارية: لا أحد فوق القانون.. وأعدنا 325 مليون جنيه فى عام المستشار على رزق

كتب محمد الديب

أكد المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن الهيئة أعادت 325 مليون جنيه خلال عام واحد فقط، مضيفا "قمنا بإعادة 2 مليار جنيه لهيئة السكة الحديد بعد ضبط وقائع فساد بها، وكشفنا فساد أطعمة بملايين الجنيهات واعتداءات جنسية على أطفال" .

وشدد رزق، على أنه يتم التحقيق فى كافة البلاغات المقدمة من المواطنين، لتحقيق العدالة ولا أحد فوق القانون، مشيرا إلى أن أفراد المجتمع سواسية أمام القانون ولا تفرقة بين أحد من المواطنين.

وقال رئيس النيابة الإدارية، فى تصريحات تلفزيونية، إن الهيئة تلقت الفترة الماضية العديد من الشكاوى التى تتعلق بتسريب امتحانات الطلاب، وأيضا التحقيق فى واقعة انتشال التمثال الملكى بالمطرية لمعرفة من المتسبب فى الإهمال، ورصد عشرات المخالفات التى تتعلق بعدم أداء الضريبة العامة.

وحول واقعة غرق شاب داخل أحد حمامات السباحة باستاد القاهرة، قال إن استقالة رئيس هيئة الاستاد لا تعفيه من المسؤولية، مضيفا أنه تم استدعاء كافة المسؤولين فى الواقعة للتحقيق .

وعن قضية فساد القمح، علق رئيس هيئة النيابة الإدارية، قائلا "إهدار 323 مليون جنيه فى قضية فساد صوامع القمح"، لافتا أن الهيئة رصدت 4 ملايين جنيه فساد فى السلع التموينية المدعمة، وأيضا أدوية لعلاج أمراض الكبد منتهية الصلاحية يتم بيعها للمواطنين .

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة