الأربعاء، 26 يوليه 2017 02:32 ص
خالد صلاح

وأطمح فى قيادة المنتخب الأول ..

حسام حسن: غياب "العدل" سبب احتكار الأهلى والزمالك لدرع الدورى

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:29 ص
حسام حسن: غياب "العدل" سبب احتكار الأهلى والزمالك لدرع الدورى حسام حسن

كتب أحمد طارق

أكد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، أن احتكار قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" لدرع الدورى الممتاز، يأتى بسبب غياب العدالة.

 

أضاف حسام حسن، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن درع الدورى سينتقل للأندية الأخرة فى حالة تطبيق "العدالة" والتى تتمثل فى عدالة التحكيم، ومن اتحاد الكرة "الأب الشرعى للرياضة المصرية" حيث يجب عليه معاملة جميع الأندية بنفس الطريقة، خاصة فى مبدأ تأجيل المباريات.

 

 تابع "العميد" أن احتكار الأهلى والزمالك لدرع الدورى يأتى أيضاً بسبب الميزانيات الكبيرة التى ينعم بها القطبين، فى ظل معاناة الأندية الأخرى مادياً، على عكس ما يحدث فى أوروبا، بخلاف الجماهيرية العريضة للفريقين.

 

أردف حسام حسن، أنه يتشرف بقيادة المصرى البورسعيدى، ولا يفكر فى الرحيل بالوقت الحالى، خاصة وأن الحديث عن هذا الأمر مبكر جداً، مضيفاً :"الخبرات والسن يجعل طموحاتى أكبر من تولى قيادة منتخب الشباب والأوليمبى، وهناك مدربين أكفاء صاعدين حديثاً يسعون لاثبات أنفسهم فى تلك المهمة، أما أنا فاسعى لهدف أخر، وسأكون تحت أمر المنتخب فى أى وقت من العمر، وبشكر الجميع على مجرد الترشيح لقيادة المنتخب الأوليمبى رغم عدم تلقى أى عرض رسمى".

 

وطلب حسام حسن، من اتحاد الكرة تقنين عقوبات مغلظة على الأندية التى تتفاوض مع لاعبين مازالوا مرتبطين بعقود مع فرقهم مثل الدوريات الأوروبية، قائلاً: "التفاوض مع فريق ينافس فى الدورى شيء غير أخلاقى".





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

صدقت يا كابتن حسام !

تفاوت الامكانيات ، ومجاملات الحكام وإرهابهم ، سبب تخلف الكرة المصرية من قديم الازل ، والمقارنة بين الدورى المصرى والدوريات الأوربية دليل على ذلك ، لذلك لا نتأهل لكأس العالم إلا كل خمسين عام !

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

صدقت يا كابتن حسام !

تفاوت الامكانيات ، ومجاملات الحكام وإرهابهم ، سبب تخلف الكرة المصرية من قديم الازل ، والمقارنة بين الدورى المصرى والدوريات الأوربية دليل على ذلك ، لذلك لا نتأهل لكأس العالم إلا كل خمسين عام !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد حسن

لا ، بل انتماء لاعبي ومدربي الأندية الأخرى إلى هذين الناديين

لا ، بل انتماء لاعبي وبعض مدربي الأندية الأخرى إلى هذين الناديين تلك حقيقة وخاصة الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

لا يا شيخ

و لما كنت تلعب مع الأهلي و الزمالك الكلام دا كان فين . . .

عدد الردود 0

بواسطة:

ححححح

ارحمنا ....

رحمنا من غبائك انت وشقيقك انت كل مباراة فى الكونفدراليه بتتغلب ولولا تجميد اتحاد مالى كان زمانك فى الباى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.العبادي

عدل ؟

لو الحكام بتجامل الزمالك والاهلي ؟ ما انت دربت الزمالك مرتين وفشلت ...ايه السبب ؟؟ هو ياخي لو في عدل مثل حسام لا يمكن ان يتواجد.في اي منظومة رياضية لاي دولة محترمة ؟ وهذه السنة في إفريقيا اول مبارة بضربات الترجيح ، والثانية بهدف ضربة جزاء ؛ والاخيرة بانسحاب المنافس الذي فاز عليك ذهابا 0/2 ؛ تحس ان الدنيا كلها صارت بجاحة وطولة لسان وفتح صدر ، غرورك هيقتلك قبل ما يقتل غيرك ، بتعاير الزمالك ب4 اهداف سجاتهم في الاهلي وبتعاير الاهلي بمثلهم في الزمالك ولاعب مثل خالد.بيبو احرزهم في مباراة قمة واحدة ؟؟ واذا كنت بتقول انك زرعت في الزمالك روح الانتصار فلا تنسى ان الزمالك انعزم معاك 1/6 وهذه لم تحدث في تاريخ الزمالك ولا اظن ستحدث وبعدها الزمالك دخل في نفق مظلم سنين طويلة فالزمالك خسر معاك اكثر مما كسب ، انت لا تحب الا نفسك ولو الزمالك طلبك للتدريب ستترك المصري فورا وقد عملتها قبل فبلا انت بتحب المصري ولا الزمالك ولا الاهلي لا تحب الا نفسك وابحث لك عن طبيب افضل لك وللناس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

تعليقا على انك أصبحت مدرب اكبر من الشباب والاولمبى ياعم الخبير

هل تعلم ان مدربك حسام البدرى الموسم الماضى كان مع الاولمبى هل تعلم ان مدربك شوقى غريب كان يدرب الاولمبى عندما يطلب منة هل تعلم ان مدربين كبار في جميع انحاء العالم يستدعيهم اتحاداتهم لتدريب فرق الناشئين ولا يرفضوا هل تعلم ان مدرب الناشئين او الاولمبى هم من يجب ان يكونوا اكثر كفأءة من غيرهم لأنهم في هذه المراحل السنية هم من ينقلون الخبرات ويعالجون الأخطاء وتظهر خططهم بوضوح على فرقهم بينما الفريق الأول بة لاعبين جاهزون مكتسبون الخبرات لايحتجون اكثر من توظيفهم في أماكنهم واللا ايه يعم الخبير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

الاهلي حارقهم

مش عارف ليه كل واحد مالوش اي 30 لازمه يحط الاهلي في جمله مفيده انت واخوك سبب رئيسي في مجزره بور سعيد بحقدكم وغلكم علي الاهلي والله الاهلي الكبير العظيم ده اللي عامل قيمه للانديه المصريه اللي مالهاش اي قيمه او تاريخ وانت كمدرب ايه هي انجازاتك ؟ مافيش اي بطوله ده حسام عاشور وحده محقق بطولات ضعف بطولاتك انت واخوك وعلي فكره ياحاقد الاهلي اكثر فريق يتعرض للظلم افريقيا ومحليا الاهلي عمكم وحارق دمكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة