الجمعة، 24 مارس 2017 12:03 ص
خالد صلاح

تحديث جديد للانشر مايكروسوفت Arrow.. تعرف عليه

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:00 ص
تحديث جديد للانشر مايكروسوفت Arrow.. تعرف عليه لانشر مايكروسوفت Arrow

كتب مؤنس حواس

بعد أيام قليلة من إطلاق مايكروسوفت تحديثا كبيرا للانشر "Arrow " التابع لها على منصة أندرويد والذى وفر دعم الأجهزة اللوحية لأول مرة، أطلقت عملاق أنظمة التشغيل تحديث آخر للانشر والذى يوفر عدد من المميزات على رأسها ميزة قفل الويدجيت والتطبيقات على الشاشة الرئيسية بحيث لا يمكن تحريكها إلى أى مكان آخر عن طريق الخطأ.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد يوفر بعض أيقونات الويدجيت الجديدة سواء الخاصة بالتنبيهات أو الخاصة بالطقس وغيرها، ويمكن للمستخدمين أن يصبحوا ضمن البرنامج التجريبى للانشر مايكروسوفت من خلال الموافقة على ذلك، وهو ما سيتيح للمستخدمين الحصول على المميزات الجديدة التى يجرى اختبارها قبل إطلاقها للنسخة العامة من التطبيق، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط على الرابط التالى.

على جانب آخر كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت تسعى لإطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل ويندوز 10، بما فى ذلك المستخدمون الذين يعتمدون على اتصال محدود لباقات الإنترنت.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة