الجمعة، 26 مايو 2017 03:44 ص
خالد صلاح

بالصور.. تعرف على معانى "تاتو" نجوم هوليوود.. مايلى سايروس رسمت الوشم فى حب والدها.. جاستين بيبر متدين.. سيلينا تنصح بـ"حب نفسك أولاً".. ديمى لوفاتو تدعو للسعادة.. وهازلى تؤكد: لسنا بحاجة للحظ

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:00 ص
بالصور.. تعرف على معانى "تاتو" نجوم هوليوود.. مايلى سايروس رسمت الوشم فى حب والدها.. جاستين بيبر متدين.. سيلينا تنصح بـ"حب نفسك أولاً".. ديمى لوفاتو تدعو للسعادة.. وهازلى تؤكد: لسنا بحاجة للحظ "تاتو" نجوم هوليوود

كتبت : رانيا علوى

يعد الوشم مركز اهتمام قطاع كبير من الشباب، فيقوم بعضهم باقتباس بعض أفكار "التاتو" من نجومهم العالميين المفضلين، وقبل أن تقوم باقتباس إحدى الأفكار، اليوم نستعرض معانى "تاتو" النجوم.

قامت النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس برسم تاتو على قدمها عبارة عن كلمة "dad"، هذا الوشم الذى عبرت من خلاله عن حبها لوالدها بيلى راى سايروس والذى كان يحب رسم الوشم.

مايلي

تاتو النجمة مايلى سايروس 

فى حين رسمت النجمة هازلى على ذراعها اليمنى حدوة حصان كبيرة الحجم، وهو ما يعنى أنها ليست فى حاجة للحظ وأنها تؤمن بأن كل ما يحتاج إليه الناس هو العمل بجد واجتهاد لتحقيق أهدافهم فالحظ لا يأتى بدون مجهود.

هازلى

هازلى

وبعد تعاون ليدى جاجا فى عدد كبير من الحفلات مع النجم الشهير تونى بينيت رسمت على ذراعها إحدى الآلات الموسيقية لتظهر مدى عشقها لهذه المرحلة، وهو الوشم الذى صممه تونى بينيت بنفسه للنجمة المثيرة للجدل.

ليدي جاجا

ليدي جاجا

ولأن ليدى جاجا تشتهر بعشقها لأيقونات الموسيقى العالمية فقد رسمت وشم تخليدًا للراحل ديفيد بوى، والذى سببت وفاته صدمة كبيرة لجاجا، حتى أنها ظهرت بنفس فكرة إطلالتها بحفل توزيع جوائز "Grammy" لعام 2016.

ليدي جاجا ترسم ديفيد بوي

ليدي جاجا ترسم ديفيد بوى

فى حين كشف نجم البوب الشهير جاستين بيبر عن "الوشم" الذى رسمه على صدره والذى يحمل كلمة "son of god" وذلك ليبرز عقيدته الدينية المسيحية، كما رسم بيبر على ساقه صورة السيد المسيح وهو الوشم الذى أثار ضجة كبيرة وقلده عدد كبير من محبيه ومعجبيه، أيضًا رسم بيبر على صدره "الصليب".

النجم جاستين بيبر

النجم جاستين بيبر

كانت إحدى رسومات تاتو النجمة العالمية ديمى لوفاتو عبارة عن وجه ضاحك رسمته على أحد أصابعها وأكدت لعدد من وسائل الإعلام أنه ليس مجرد تاتو فقط بل رسالة للجميع تؤكد أن الحياة حقًا قصيرة فبالضرورة أن نبتسم ونكون سعداء.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

وكان التاتو الخاص بالنجمة الشابة سيلينا جوميز الذى استخدمت فيه اللغة العربية هو الأكثر وضوحًا، حيث أرسلت من خلال رسالة للجميع بضرورة أن يحب كل منا نفسه، واستخدمت فيه سيلينا عبارة "أحب نفسك أولاً".

وعن النجمة الشابة فانيسا هادجنز فرسمت وشم بشكل فراشة على الجزء الخلفى من عنقها، وأكدت أن معنى اسمها "فانيسا" يعنى فراشة ومشتق من اللاتينية.

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

فانيسا

فانيسا

جاستين بيبر و تاتو علي ساقة

جاستين بيبر وتاتو على ساقه

جاستين بيبر والتاتو

جاستين بيبر والتاتو





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة