الثلاثاء، 27 يونيو 2017 07:17 ص
خالد صلاح

إنتاج فيلم جديد عن عدو سبايدر مان الشهير "Venom"

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:10 ص
إنتاج فيلم جديد عن عدو سبايدر مان الشهير "Venom" فينوم

كتب شريف إبراهيم

تتجه أستوديوهات سونى الأمريكية، فى الفترة الحالية، لإنتاج فيلم جديد حول شخصية فينوم Venom إحدى الشخصيات الشريرة التى واجهها سبايدر مان فى سلسلة مارفيل الأولى، معلنة موعد طرحه فى دور السينما فى 5 أكتوبر عام 2018 المقبل، وفقا لما ذكره موقع هوليوود ريبورتر.

 

وأكدت بعض المصادر، أن "سونى" استعانت بالمؤلفين سكوت روزنبيرج وجيف بينكر، اللذان توليا من قبل تأليف عدة أعمال مثل فيلم Jumanji وفيلم Stephen king’s The Dark Tower لتحويل قصة العمل إلى سيناريو سينمائى.

 

وأفادت الصحيفة أنه على الرغم من أن النجم الأمريكى تروفر جرايس هو من لعب دور فينوم فى الجزء الثالث من سلسلة سبايدر مان، إلا أن "سونى" يجد أنه ليس مناسباً ليكون محور فيلم كامل، لذلك فالشركة تتجه حاليا للبحث عن نجم آخر.

 

يذكر أن فينوم إحدى شخصيات مارفيل الخيالية التى ظهرت خلال قصص سبايدر مان المصورة، وهو شخصية طفيلية من الفضاء الخارجى يحتاج للاستحواذ على جسد بشرى ليعيش ويمنح صاحب هذا الجسد قدرات خارقة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة